نظمت مدرسة الأخوة الشاملة، الناعورة أورط - جلبوع مؤخرا وكما في كل عام أسبوعا مميزا تحت عنوان "أسبوع التراث" تم اختتامه بعرس تراثي وطني مميز.

أسبوع التراث تخلل أربعة مواضيع مهمة أولها كان حول المثل العربي كقيمة بين الماضي والحاضر، الثاني كان حول اللباس التراثي التقليدي، الثالث كان حول الأغنية الفلسطينية بين الماضي والحاضر والرابع كان عن المأكولات الفلسطينية وقد عرضت المواضيع بفعاليات ومحاضرات عديدة.

واختتم الأسبوع بيوم العرس العربي الذي شارك به عدد من الفنانين الشعبيين المعروفين بينهم هاني الشوشاري، أسامة أبو علي، فتحية خطيب (أم مبارك) ، فضل دراوشة، فواز محاجنة، عاطف أبو حسين، موسى حجيرات والشاعر حسن حجيرات (أبو جهاد) حيث تخلل اليوم فقرات فنية مميزة بمشاركة الطلاب والمعلمين وسط أجواء طيبة.

وفي حديث مع مركز التربية الاجتماعية في المدرسة المربي أحمد البحيري قال : بداية نوجه شكرا خاصة وجزيلا لشبكة المشهداوي على رعايتها للبرنامج، موضوع التربية الاجتماعية هو موضوع مبني على خطة عمل سنوية على مدار العام وقد وضعت بتوجيه من إدارة المدرسة ووزارة المعارف وكان النجاح منقطع النظير في هذا الأسبوع وتحديدا في اليوم الأخير، كل التقدير لطاقم المدرسة الإداري، لطلابها ولمركزي التربية الاجتماعية الأستاذ فضل قاسم والأستاذة ردينة زعبي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]