أقامت المدرسة الثانوية عتيد على اسم المرحوم ابراهيم قاسم مساء اليوم الاثنين 5.5.2014 وبالتعاون مع قسم مكافحة المخدرات في بلدية الطيرة امسية توعوية لأهالي طلاب صفوف العواشر حول "المهارات الوالدية في التربية الوقائية" ، شارك فيها لفيف من اهالي الطلاب والهيئة التدريسية وإدارة المدرسة.

وقد افتتح اللقاء السيد محمد قاسم مدير المدرسة مرحبا بالأهالي ومؤكدا على اهمية هذه المحاضرات خاصة ان طلابنا يتعرضون في الفترة الاخيرة الى الكثير من المخاطر مع تطور العلم والتكنولوجيا، ومن ثم تحدثت السيدة بسمة دعاس مركزة مشروع مكافحة المخدرات في البلدية وقامت بالتعريف عن المشروع وعن التخصصات التي يعملون عليها، وأضافت دعاس ان المواضيع التي تُعالج في قسمها تكون حسب المتطلبات والمخاطر التي تحدق بأبنائنا.

وأكدت السيدة بسمة على أن معظم الشباب الذين ينجرون الى المخدرات يبدأون في البداية بتجريب واستعمال الدخان او الأرجيلة ومن ثم الى اشياء اشد وأخطر وهكذا.

ومن ثم كان دور المحاضر النصراوي الاستاذ عامر بكر حيث تحدث عن اساليب التربية الوقائية وعن اهمية العلاقات السليمة بين الوالدين من أجل ان تكون حالة اسرية تربوية جدية.

أهالي الطلاب ابدوا سعادتهم من هذه المحاضرة وطالبوا المدرسة وادارتها بتكثيف المحاضرات التوعوية لما فيها خير للأهل وللطلاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]