يبدو أن عشاق كرة القدم العالمية على موعد جديد مع عالم "التوقعات" بل "المراهنات" عندما تخطف سلحفاة مائية عملاقة الاضواء من الاخطبوط بول الذي نفق بعد توقعه 8 نتائج صحيحة خلال منافسات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.

في تقرير مثير تداولته صحيفة دايلي ميل الانجليزية صباح الاربعاء، توقعت سلحفاة برازيلية عملاقة فوز البلد المضيف في لقاء افتتاح منافسات كأس العالم امام كرواتيا الخميس 12 حزيران من الشهر الجاري.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "كذب المنجمون ولو صدقوا"، والاصح صدفوا، حيث قبل انطلاق اي بطولة كبيرة لا بد ان تظهر حمى التوقعات من خلال عالم الحيوان، والتي كان اغلبها صحيحاً لمجرد الصدفة.

مع تبقي يوم واحد على انطلاقة كأس العالم، قامت البرازيل باجراء محاولة جديدة من خلال سلحفاة ذات رأس عملاق تزحف صوب صندوق المنتخب الفائز وكان الاختيار من نصيب بلاد السامبا على حساب كرواتيا.

هل اصبحنا نؤمن بمثل هذه الخزعبلات والخرافات، وهل بعدنا عن الدين جعلنا نراهن بالحيوانات.
وفي سياق متصل، تستعد ناقة "جمل" يقطن في دبي ويدعى شاهين بتوقع نتيجة مباراة البرازيل وكرواتيا في حادثة هي الاولى من نوعها في الامارات العربية المتحدة.

فيما قام مركز لتربية دببة الباندا في الصين باجراء تجارب حول المنتخبات الفائزة في دور المجموعات، ولكن لم يكشف الا عن نتيجة واحدة للقاء اسبانيا وهولندا، والتي توقع من خلالها دب الباندا الفوز حليفا لأسبانيا.

باقي يوم واحد، فهل يولد بطل جديد بعدما "نفق" الاخطبوط بول!!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]