بالرغم من كون كرة القدم لعبة المفاجآت إلا أن الأرقام فيها لها مدلول كبير يمكنا من ترجيح كافة فريق على آخر من خلال ما ترصده.
نقدم لكم  مجموعة من الأرقام المهمة عن المنتخبين البرازيلي والكرواتي قبل انطلاق أول مباراة في المجموعة الأولي للمونديال رقم 20.

1 - الدولة المنظمة لم تخسر مباراة افتتاح كأس العالم خلال تاريخ البطولة فقد تمكنت من الفوز في 14 مباراة وكانت نتيجة التعادل هي المسيطرة على الباقي.

2- أخر مباراة خاضتها البرازيل كدولة منظمة لكأس العالم كانت في بطولة 1950 وتمكنت من الفوز على منافستها في المجموعة المكسيك بنتيجة 4-0.
3-  8 من اخر 12 افتتاح لكأس العالم شهدت احراز هدف وحيد من الفريقين أو أقل
4- المنتخب البرازيلي صاحب أكبر عدد مرات للفوز في البطولة وأكبر عدد أهداف حيث فاز بـ67 مباراة وسجل 210 هدف في المونديال عبر تاريخه.
5- المنتخب البرازيلي يشارك في كأس العالم للمرة الـ20 في تاريخه، وهو المنتخب الوحيد الذي لعب كل البطولات دون أن يفقد أي مشاركة.
6- المنتخب البرازيلي فاز في 8 من اخر 9 مباريات لعبها في كأس العالم بمرحلة دور المجموعات وتعادل في لقاء واحد وكانت اخر خسارة للفريق في 24 يونيو 1998 أمام الترويج بنتيجة 2-1.
7- كرواتيا استقبلت 11 جول في 13 مباراة للفريق بكأس العالم بمعدل 0.85 في المباراة الواحدة وهو أفضل معدل بين المنتخبات الـ32 المشاركة في البطولة هذا العام.
8- خلال اخر 9 مباريات في كأس العالم للمنتخب الكرواتي تعرض الفريق للكارت الأحمر 6 مرات

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]