قاد المهاجم البرازيلي نيمار دا سليفا منتخبه للفوز على ضيفهم المنتخب الكرواتي بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم على ملعب ارينا ساو باولو ضمن افتتاح كأس العالم للمجموعة الاولى.

افتتح المنتخب الكرواتي التسجل اولاً عبر الظهير الايسر البرازيلي مارسيلو بتوقيعه على الهدف الاول عن طريق الخطأ بعد عرضية من اوليتش اودعها الاول داخل المرمى .

ولم ينتظر السليساو كثيراً حتى جاء هدف التعادل عبر المهاجم نيمار دا سليفا بتسجيله على الهدف الاول بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لتستقر على يسار الحارس الكرواتي ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .

وفي الشوط الثاني حاول اصحاب الارض التقدم بالنتيجة عندما سدد الظهير الايمن داني الفيس عن طريق ركلة حرة مباشرة ولكن كرته مرت فوق العارضة بقليل في الدقيقة 67 .

وعند الدقيقة 69 تحصلت البرازيل على ركلة جزاء بعد اعاقة المهاجم فريد تمكن نيمار من ترجمتها الى الهدف الثاني ليبصم على الثنائية ، وحاول المدافع دافيد لويز تعزيز النتيجة عندما ارسل اوسكار كرة عرضية من الجهة اليمنى ارسلها الاول برأسه لتأتي بجابنب القائم الايمن في الدقيقة 77 .

وفي الدقائق الخمس الاخيرة من اللقاء انتفض المنتخب الكرواتي املاً في ادراك التعادل فسدد لاعب خط وسط ريال مدريد من خارج منطقة الجزاء ولكن تألق الحارس سيزار امكنه من ابعاد الخطر عن مرماه .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع تمكن لاعب خط وسط نادي تشيلسي اوسكار من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة بتسديدة رائعة سكنت على يمين الحارس ، لينتهي اللقاء بفوز اصحاب الارض بثلاثة اهداف مقابل هدف .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]