تنبأت الأخطبوطة الصغيرة ريجينا والتي تعيش في متحف للأحياء البحرية في ألمانيا بفوز المنتخب الألماني على نظيره البرتغالي في المواجهة التي تجمعهما ضمن منافسات نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل.

الإخطبوطة الجديدة حلت بدل الأخطبوط بول الشهير الذي تنبأ بنتائج مواجهات كأس العالم 2010 قبل أن يموت في وقت لاحق من العام 2010.

وظهرت الأخطبوطة ريجينا داخل حوض مائي ببرلين وضع داخله صندوق زجاجي عليه علما ألمانيا والبرتغال لتتوجه إلى العلم الألماني.
ولم تكن الأخطبوطة ريجينا، الحيوان الوحيد الذي يتوقع نتيجة ألمانيا مع البرتغال، إذ توقع أحد الفيلة والذي يعيش في احدى الحدائق الألمانية، بتعادل المنتخب الألماني مع نظيره البرتغالي، وفوزه على الولايات المتحدة الأمريكية وغانا، وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة لكأس العالم.
كما سبق أن تنبأت سلحفاة بحرية تدعى "بيغ هيد" ضخمة الرأس ومشهورة في البرازيل وتحديدا في حديقة برايا لا فورت المتواجدة في شمال مدينة سلفادور، بأن يفوز المنتخب البرازيلي على ضيفه الكرواتي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم، ونجحت في توفعاتها إذ تمكن منتخب السيليساو من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]