الشريط الأخباري

الياس منصور مدير مركز "אמידים" المقتدرون في البنك العربي الإسرائيلي بضيافة بكرا

موقع بكرا
نشر بـ 21/12/2014 12:00

البنك العربي الإسرائيلي الذي تحول في السنوات الأخيرة إلى البنك المفضل في المجتمع العربي، يستمر بالعمل واستثمار الكثير من الموارد والجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات المصرفية والمسارات الأكثر تطورا للزبائن في المجتمع العربي.

*السيد الياس منصور حدثنا عن نفسك قيلاً, ومنذ متى تبوأت هذا المنصب :

بدأت العمل في بنك العربي سنة 1978, خلال سنوات عملي في البنك قمت بإدارة 7 فروع في البنك وإدارة قسم تطوير الأعمال إلى إن وصلت إلى هذا المنصب منذ ثلاثة سنوات والذي اعتبره من أهم المناصب التي قمت بها.

*حدثنا قليلاً مركز "אמידים" التابع للبنك العربي الإسرائيلي وعن أهمية عمله بين زبائن الوسط العربي :

الياس منصور :

" مركز אמידים هو مركز بنكي متطوّر، الذي يقدّم خدمة مميزة وشخصية من خلال طاقم مستشارين مختص مهني ومدّرب. تم تأسيس المركز بهدف منح حلول شاملة لمجموعة زبائن ذوي جودة نوعيّة ويتمتعون بممتلكات مالية متعددة، ومصنّفون ضمن شريحة الدرجة العليا من زبائن البنك".

*لماذا انشأ البنك مركز كهذا في الوسط العربي وعلى أي فعاليات يركز ؟

انشأ المركز كجزء من خطة عمل وضعها البنك أمامه كجزء من مساهمته بالمجتمع بالإضافة إلى الخدمات التي يوفرها البنك للزبائن عامة إنشاء هذا المركز ليقدم خدمة مهنية متقدمة وسريعة تتلاءم مع مستجدات الاقتصاد وعالم البنوك بما فيه استعراض أسواق المال العالمية ولتلبية الاحتياجات الخاصة لهذه الشريحة من الزبائن.

المركز يهتم تخلل اللقاء محاضرة حول التجديدات في الاقتصاد وفي عالم البنوك، واستعراض سوق المال في العالم ، محاضرات مثرية في عالم المال, كما ويهتم المركز بمعايدة جميع زبائنه في المناسبات المختلفة والأعياد"

* ما الذي يميز هذا المركز ؟

مركز عصري, الذي يحرص على تقديم الحلول الأنسب والأساليب المصرفية الخاصة لشريحة مميزة من زبائن البنك, جلسات سريعة وشخصية في غرف خاصة على أحداث طراز, ساعات عمل مريحة ومرنة بالإضافة إلى الاستجابة السريعة لمطالب الزبائن. المركز أيضا يتابع ويحصل على تقارير اقتصادية مهنية حول السوق المالي والتطورات الاقتصادية, كما ويقدم المركز خدمة واستشارة في مجال صناديق التقاعد من خلال مستشار مختص.

*كلمة أخيرة تود أن توجهها للزبائن من مركز "אמידים":

وختم منصور حديثه قائلا :" المركز هو إثبات آخر للتفكير المتواصل والإبداعي للبنك لتطوير، إنعاش وتجديد مستوى الخدمة الأرقى لشتّى زبائن البنك.

الملف الاستثماري للزبون، هو عنصر أساسي في إدارة الثراء المالي في عالم الخدمات المصرفيّة.
الأهميّة لإعطاء خدمة مهنيّة، متقدمّة، شخصيّة وبشروط سريّة للزبائن ذوي الجودة العالية وصاحبي الممتلكات ورجال الأعمال، موجودة في تزايد مستمر، وفقاً لاحتياجات ورغبات الزبون.

أخيرا أود أن استغل الفرصة لأشكركم أولا على هذا الحوار, وأن أوجه تحياتي الحارة للجميع بمناسبة قدوم الأعياد المجيدة والسنة الجديدة و كل عام وانتم بخير !

شكر خاص: 

شركة ايكيا على تصميمها للاستوديو
معرض بشارة وهبة
ملابس bagir (خالد جبارين واولاده)
ملابس كاسترو- بيج فاشن الناصرة
صالون شادي زعبي
ستايلنغ- ليالي حوا

أضف تعليق

التعليقات