قام ابناء شبيبة التطوع البلدي بالتنسيق مع فريق اتحاد ابناء سخنين بزيارة لقسم الاطفال في مستشفى الجليل الغربي نهريا, وذلك ضمن برنامج التداخل الاجتماعي تحت اشراف مدير التطوع البلدي احمد خلايله.

حيث زار اللاعبون قسم الاطفال في المستشفى وقدموا الهدايا للأطفال الذين يرقدون للعناية في هذا القسم. شارك في هذه الزيارة جميع لاعبو الفريق وعضو الإدارة جمال غنايم ورئيس ادارة الفريق محمد أبو يونس ومدرب الفريق ايلي كوهن.

وقد قام الاطفال باخذ صور تذكارية مع لاعبي الفريق ولوحظ شعورهم بالفرحة والارتياح اذ تحدث الاطفال مع اللاعبين عن مبارياته والانتصارات التي حققوها في الاسبوعين الاخيرين.

مبادرة طيبة

عقب مدير مستشفى نهريا الدكتور مسعد برهوم قائلاً: " انها مبادرة طيبة ، نشكر القائمين على هذه الفعالية ونامل منكم الاستمرار في التطوع والعطاء من اجل المجتمع ". كما اكمله د. برهوم بالحديث عن انجازات مستشفى الجليل الغربي في السنوات الاخير وانه يعتبر من اكبر المستشفيات في المنطقة ".

احمد خلايله

بدوره قال مدير التطوع البلدي احمد خلايله: " مشروع التطوع البلدي مستمر في العطاء والتطوع من اجل المجتمع ، ليس هناك اجمل من ان ترسم الفرحة على وجوه الاطفال خصوصا في ظل الازمة الطبية التي يمرون فيها ، نحن مستمرون في العطاء والتطوع من اجل مجتمعنا ".

وبذلك اضاف رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين محمد أبو يونس قائلا: " بدورنا نشكر كل من ساهم بهذا العمل, وخاصة مدير التطوع البلدي على المساهمة بهذه الخطوة, وكذلك نشكر ابناء شبيبة التطوع البلدي على هذا العمل. وبهذه الفرصة نهنئهم على روح العطاء, ثم نشكر طاقم مستشفى نهريا على التعاون والتنسيق ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]