في مباراة ضعيفة من قبل الفريقين استضاف بعد ظهر اليوم الجمعة فريق هبوعيل سخنين فريق هبوعيل شفاعمرو على استاد الدوحة في سخنين وذلك في مباراة اخذت طابع الخشونة بين الفريقين .
واضطر حكم المباراة خلال الشوط الاول الى ايقاف المباراة عدة مرات نتيجة لكثرة المخالفات من قبل لاعبي الفريقين ، وفي الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول سنحت فرصتين لفريق هبوعيل سخنين للتسجيل ولكنها اهدرت وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .
مع بداية الشوط الثاني طرأ تحسن طفيف على اداء الفريقين ، حين بدانا نلمح هجمات توقفت داخل منطقة الجزاء ولم يت استغلالها من قبل لاعبي الفريقين .
وفي الدقيقة الـ 65 نجح لاعب فريق هبوعيل سخنين علي نعمة من استغلال احدى هجمات الفريق والتسجيل من قرب معلنا التفوق المرحلي (1-0 ) وبعد الهدف اخذت المباراة مرة اخرى طابع الخشونة من قبل لاعبي الفريقين الامر الذي ادى الى طرد لاعب فريق هبوعيل شفاعمرو تامر قادرية بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ 89 لينتهي اللقاء بفوز بيتي هام لفريق هبوعيل سخنين بالنتيجة (1-0)
ومن الملفت للنظر مرافقة ما يقارب مائة مشجع شفاعمري لفريقه ، قاموا بتشجيع فريقهم طيلة التسعين دقيقة ، ومع نهاية المباراة حصلت بعض المشادات بين افراد من مشجعي سخنين ومشجعي شفاعمرو انتهت بتدخل بعض الاشخاص من الطرفين .
وعلى اثر هذا الفوز صعد فريق هبوعيل سخنين الى المرتبة العاشرة برصيد 17 نقطة بفارق الاهداف عن المرتبة التاسعة التي يحتلها فريق هبوعيل شفاعمرو .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]