نظم ابناء شبيبة مشروع التطوع البلدي بالتعاون مع ادارة مدرسة الصفا الابتدائية في سخنين حملة تطوع في المدرسة وذلك ضمن مسلسل برامج التداخل الاجتماعي المستمر تحت عنوان كلنا عطاء.

تضمن العمل التطوعي أعمال ترميم وطلاء جدران المبنى الداخلية وايضا طاولات التعليم اضافة الى اعمال تنظيف وترتيب الصفوف والمكتبة والمختبرات تجهيزا لاستقبال الطلاب بعودتهم الى مقاعد الدراسة مع بداية الفصل الدراسي الثاني .

كما شمل اليوم التطوعي ايضا محاضرات ومسابقات من شأنها تنمية روح التطوع في نفوس الطلاب بالاضافة الى المساهمة في الحفاظ على البيئة وتعزيز روح الانتماء والعطاء لدى الطلاب.

احمد خلايلة

مدير التطوع البلدي احمد خلايلة قال لمراسل موقع بكرا " مشروع التطوع البلدي مستمر في العطاء في شتى المجالات وسنعمل على انجاز عدد اكثر من البرامج الثقافية و الاعمال التطوعية التي من شانها اطفاء روح الانتماء وتقوية النسيج الاجتماعي في البلدة.

نور ابو صال

وقالت الطالبة نور ابو صال " نحن كأبناء شبيبة في مدينة سخنين خرجنا رغم حالة الطقس الباردة والاجواء الماطرة لنخدم بلدنا ونقف جنودا لتطوير البلد وان استطعنا ايضا المجتمع الذي بحاجة ماسة الى تغيير من اجل الانطلاق نحو مجتمع اكثر حضاري وانتمائي.

واضافت الطالبة نور " نحن اجتمعنا من عدد مدارس ثانوية في سخنين لنشكل جسما واحدا وغطاء واحدا " كلنا عطاء" طامحين وآملين في صنع التغيير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]