أقام مركز محمود درويش الثقافي أمسية فنية مميزة، تحت شعار "ليلة عرابيّة فنية" بقيادة مجموعة شبابية من القرية والتي ضمت مجموعة من الفقرات الفنية المميزة من مواهب غنائية ومسرحية وكوميدية قدمها موهوبين محترفين من قرية عرابة.


فقد قدم الشاب إبراهيم نعامنة فقرة تقليد أصوات مختلفة لخمسين شخصية مشهورة عالميا وفنيا وسياسيا. والشاب نجوان القاضي قدم فقرات غنائية طربية وفولكلورية مميزة بصوت الهب الحضور وتفاعل مع اغنياته. وفقرة ستاند اب كوميدي مع الفنانة علا إسحاق.

فقرة دبكة

واختتمت الأمسية بفقرة دبكة مميزة شارك بها العشرات من الحضور باجواء من الحماس والفرحة, وانهى مركز محمود العروض بفقرة توزيع جوائز تم السحب عليها والتي كانت برعاية عدد من المحال التجارية والمصالح المختلفة.

في كلمة له مدير مركز محمود درويش الأستاذ محمود أبو جازي قال " نستطيع اليوم ان نقول باا كمركز ثقافي نستطيع وبجدارة ابراز المواهب الرائعة ومتابعة ظهورها على خشبة المسرح , ونفتخر ان لدينا في القرية العديد من المواهب التي استطيع القول عناها انها ليست فقط مواهب انما هي أيضا احتراف على مستوى كبير.

وأضاف أبو جازي قائلا " مركز محمود درويش الثقافي اليوم قادر على انتاج اعمال فنية محلية من ابداع مواهب مميزة في البلدة والتي أيضا قادرة على احداث ضجة كبيرة في عالم الفن على مستوى راق فنحن كمركز ثقافي دينا الثقة الكاملة بتلك المواهب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]