بانعدام الجوقة السخنينية غرد نجم فريق اتحاد ابناء سخنين لوحده مساء اليوم الاحد على "ستاد" تيدي بعد فوز الفريق السخنيني على فريق بيتار القدس بالنتيجة (2-1) في المباراة التي جرت بدون جمهور نتيجة العقاب الذي فرض على فريق بيتار بسبلب عنصرية جمهوره .وحُرم الجمهور السخنيني من الاحتفال مع لاعبيه في الملعب حين احتفل اللاعبين لوحدهم على ارض الملعب.

غدير يواصل تسجيل الاهداف الجميلة

وعرف المدرب ايلي كوهين جيدا كيف يغلق خط وسط فريق بيتار ، حين لعب بهدوء وأحبط جميع محاولات فريق بيتار للخروج الى هجمات وفي الدقيقة الـ 25 من عمر المباراة مرر اللاعب البرازيلي كتشوبا كرة لمحمد غدير الذي تغلب بسهولة على مدافع بيتار وسدد بيساره كرة عانقت الشباك معلنا (1-0).(هدف رائع)

وحتى نهاية الشوط الاول عرف تلامذة المدرب ان يحافظوا على تفوقهم حتى نهاية الشوط الاول .

غدير يضاعف النتيجة بعد كرة ذكية من مغربي


وواصل فريق اتحاد ابناء سخنين اداءه الجيد في الشوط الثاني وبعد مرور 10 دقائق نجح اللاعب فراس مغربي ان يتخطى دفاع بيتار وان يمرر كرة ذكية لمحمد غدير المندفع الذي صوب برأسه نحو الشباك الخالية معلنا (2-0) ،وحافظ الفريق السخنيني على تفوقه هذا حتى الدقيقة الـ 85 حين نجح اللاعب حنان ممان من تقليص النتيجة الى (1-2) .

الدقائق الاخيرة تشد اعصاب الجمهور العربي المتواجد في البيوت

ليدخل كل محبي فريق اتحاد ابناء سخنين المتواجدين في البيوت امام شاشات التلفاز الى اعصاب مشدودة في دقائق المباراة الاخيرة ومع تناقل الكرة بين قدمي اللاعبين دقت قلوب الالاف من مشجعي الفريق الذي واصلوا صلواتهم من اجل سماع صافرة النهاية التي جاءت بعد وقت طويل معلنة فوز الفريق السخنيني بالنتيجة (2-1).

اهالي سخنين يحتفلون في الشوارع

ومع انتهاء المباراة احتفلت جماهير سخنين في المدينة حين طافت سيارات المشجعين في شوارع المدينة لتعبر عن سعادة اهالي سخنين بتحقيق هذا الفوز الثمين الذي جاء على بيتار القدس وجمهوره العنصري وايضا من اجل الهروب من قاع اللائحة .

وعلى اثر هذا الفوز صعد فريق اتحاد ابناء سخنين الى المرتبة الثامنة برصيد 26 نقطة عشية لقاء الفريق يوم السبت المقبل امام فريق القاع هبوعيل بيتح تكفا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]