ادت الامطار والثلوج التي تساقطت امس الجمعة على مدينة سخنين الى تكوين برك من المياة في "ستاد" الدوحة في سخنين والذي ستجري عليه مباراة فريق اتحاد ابناء سخنين امام هبوعيل بيتح تكفا مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف .

اعمال متواصلة لتصريف المياه

من اجل تهيئة الملعب لاقامة المباراة بدا العمل امس الجمعة على تصريف المياه من ارض الملعب وذلك بمبادرة مسؤول الملعب جمال غنايم وطاقم الصيانة في الملعب، وذلك بامل تصريف المياه من اجل النجاح باقامة المباراة على الملعب في موعدها .

ويبستدل انه من المتوقع ان تجري المباراة على استاد الدوحة في سخنين في موعدها ، وفي سخنين يؤكدون بان المباراة ستجري على استاد الدوحة.

تغيب عطاء جابر بداعي الاصابة


وبسبب احوال الطقس الماطرة ، اجرى الفريق السخنيني تدريبه الاختتامي على ملعب افي ران في حيفا.

وعلى الصعيد المهني من المتوقع غياب لاعب خط الوسط عطاء جابر عن هذه المبارالة بداعي الاصابة ،وسوف يستبدله في خط الوسط اللاعب ميخا مبيليا ، وهذ سيكون التغيير الوحيد في تركيبة الفريق السخنيني ،حيث سيستمر كل من محمد كليبات ومحمد غدير في قيادة خط الهجوم اضافة الى فراس مغربي وكتشوبا في خط الوسط.

التركيبة المتوقعة :- ران كادوش،علي عثمان،ايتسيك كوهين،عايد حبشي،ايجور يفنوفيتش،خالد خلايلة،ميخا مبليا،فراس مغربي ،دياغو كاتشوبا،ومحمد غدير 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]