عقدت ندوة شبابية ضمن احدى الحلقات البيتية في عرابة والتي نظمتها مجموعة الشبيبة الشيوعية في القرية بحضور سكرتير الشبيبة القطري امجد شبيطة بهدف دعم القائمة المشتركة ودعوة الشباب في البلدة وخصوصا شريحة المصوتين للمرة الأولى للتوجه الى صناديق الاقتراع والتصويت.

وتضمنت الندوة كلمة لسكرتير الشبيبة الشيوعية القطري والناشط السياسي الإعلامي امجد شبيطة والذي بدوره أيضا ادار الجلسة بالحديث عن أهمية التصويت والتأثير في الانتخابات ,والتجنيد من اجل زيادة قوة المشتركة في الكنيست ومنحها القوة لتتمكن تحصيل حقوق المواطنين والأقليات في البلاد وخصوصا الأقلية العربية وتحقيق المساواة بين باقي المواطنين.

وتحدث شبيطة ايضاً عن الأوضاع التي تفرض علينا كمجتمع عربي وكأقلية بالبلاد الخروج والتصويت لانها هذه فرصتنا التاريخية من اجل قلب الموازين في الكنيست الإسرائيلي لصالح الأقلية العربية والمواطنين البسطاء, وخلال الندوة تحث عن البرنامج الذي سيعمل عليه المرشحين في مسيرتهم البرلمانية وأهدافها التي ستخدم جميع المواطنين وخصوصا المواطنين العرب في البلاد وأيضا بما يخص القضية الفلسطينية .

واختتم اللقاء بفتح باب النقاش والتساؤلات والاقتراحات التي طرحها الشباب والذي تولى اجابتها امجد شبيطة ودعا جموع الشباب بالتواصل الدائم والعمل من اجل دعم القائمة المشتركة والعمل الجماعي لتحقيق الهدف نحو 15 مقعدا للقائمة المشتركة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]