اقام المجلس المحلي في الرامة ووحدة النهوض بمكانة المرأة بقيادة المستشارة لولو عنبر بالاشتراك مع نعمات مركز الجليل حفلة تكريم النساء بمناسبة يوم المرأة العالمي والتي جمعت المئات من النساء من مختلف الاطياف الدينية بالقرية في قاعة المدرسة اللاتينية الرامة . 

وقد افتتح الحفل بعرافة الشابات ريما شقير وصفا حسين وآنة مريا مريني اللاتي قدمن برنامج الحفل , فيما قدمت الفنانة الكوميدية ربى بلال ستاند اب كومدي ساخر يحكي واقع المرأة في مجتمعنا العربي وما تعيشه تحديدا المرأة العربية البسيطة . وأيضا قدمت عروض لفرقة الرقص الكلاسيكي الروسي وفقرة غنائية وعدد من كلمات الشعر المختلفة .

وفي حديث مع المستشارة للنهوض بمكانة المرأة لولو عنبر والقائمة على إنجاح الحفل قالت " اقمنا الحفل ولأول مرة في قرية الرامة أولا من اجل تكريم النساء في بلدنا وهذا اقل ما يمكن تقديمه , وأيضا من اجل تمتين النسيج الاجتماعي في البلد وخصوصا ان بلدنا تجمعها نساء من الثلاث طوائف الدينة والرسالة الأهم هو إعطاء النساء الحق الكافي لما قدمنه والتضحيات التي ضحت بها على مر السنين التي عاشتها كل امرأة . 

وأضافت لولو عنبر" لا انسى الشكر الى مجلس نعمات الجليل الذي ساهم بشكل كبير ماديا ومعنويا من اجل إنجاح هذا الحفل واشكر جميع النساء اللاتي لبين الدعوة وحضروا الحفل وان دلّ على شيء انما يدل على تعطّش النساء في بلدنا الى مثل هذه الأجواء الايجابية التي تجمعهن تحت سقف واحد وتقد لهن جزء من الشكر والعرفان لما قدمنه طيلة حياتهن . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]