يلاقي الاتحاد السخنيني هـ حيفا في افتتاح مباريات البلي اوف السفلي بعد ان فشل فريق اتحاد ابناء سخنين في الاسبوع الماضي من العودة بنقاط، من مباراته الخارجية امام هبوعيل بئر السبع، يسعى تلامذة المدرب ايلي كوهين اليوم السبت في تعويض ذلك في المباراة البيتية التي سيخوضها الفريق امام فرق هبوعيل حيفا في انطلاق مباريات البلي اوف السفلي.

مباراة عن 6 نقاط

تعتبر مباريات البلي اوف السفلي بمثابة مباريات نهائية للفريق السخنيني، وخاصة انها ستكون امام فرق القاع ونتيجة المباراة تعنبر عن 6 نقاط، كونها قد تبعد الفريق عن قاع اللائحة الملتهب . الاتحاد السخنين بكادره الممتاز الذي يؤهله للعب ضمن القسم العلوي من اللائحة يسعى بضمان البقاء المبكر وهو تحقيق الفوز الاول على فريق هبوعيل حيفا في المباراة التي ستجري على استاد الدوحة في سخنين اليوم  السبت في تمام الساعة السابعة مساء .

روح التضحية ضرورية

وعليه يتوجب على المدرب ايلي كوهين ادخال روح التضحية في الفريق الى جانب المهارات الكروية، الفدائيان خالد خلايلة وحمد غنايم الى جانب الهجوم السخنيني الكاسح، فراس مغري، اسماعيل ريان ، محمد كليبات ومحمد غدير وذلك من اجل تحقيق الفوز، عدم الفوز في مثل هذه المباراة قد يدخل الفريق السخنيني في ازمة قد يكون من الصعب التخلص منها . من ناحيته تطرا رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين محمد ابو يونس لهذه المباراة حين قال :" بالنسبة لنا هذه مباراة حياة او موت، فوز في هذه المباراة يعتبر انجاز كبير لنا في طريقنا لضمان البقاء، وخسارة لا سمح الله سيؤدي الى كرة ثلج من الصعب ايقاف تدحرجها".

التركيبة المتوقعة : ران كادوش، علي عثمان، ايتسيك كوهين، عايدحبشي، ايجور يفنوفيتش، عطاء جابر ، دياغو كاتشوبا، فراس مغربي، اسماعيل ريان، محمد كليبات، ومحمدغدير

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]