"الى التي رآني قلبها قبل عيناها، الى من تجرعت كأس الشقاء ليسقيني رحيق السعادة، الى الشمس التي انارت دربي ودفأتني بحنانها، هذا هو عنوان الاحتفال بعيد الام الذي جرى اليوم السبت في مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين.

"ان بطن الام هو اقدس الاوطان واروع ازمنة التاريخ" بهذه الكلمات افتتح الاستاذ جمال خلايلة مركز التربية الاجتماعية في مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين احتفال المدرسة بمناسبة عيد الام ، بعد تلاوة عطرة من القران الكريم للطالب حمد شاهين.

ثم ألقى مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة كلمته التي اثرت في نفوس المعلمين، الاباء والامهات، والطلاب حين عبر عن دور الام في التربية، معبرا عن تضحية الام في سبيل ابنائها حين قال :" الام هي الكائن البشري الوحيد الذي يحمل كل معاني الحب والحنان والانسانية وافضل هدية نقدمها لامهاتتا في يومها هذا هي قبلة على جبينها وكلمة شكر وعرفان".

ثم فاجئ مدير المدرسة الحضور بكلمة لاحد الطلاب الذي فقد امه قبل ما يقارب الشهرين بكلمة اهداها الى روح امه الخالدة، فكانت كلمة الطالب احمد رياض خلايلة مؤثرة في نفوس كل من تواجد في هذا الحفل.

كما القى كل من، معلم التربية الاسلامية في المدرسة، شادي زبيدات، والمربية الوقائية روضة غنايم كلمتهم بهذه المناسبة.

وتخلل الاحتفال فقرات فنية لطلاب المدرسة من اغاني ،مسرحيات وشعر بمناسبة عيد الام ، واختتم الاحتفال بدبكة شعبية لطلاب المدرسة باشتراك المعلمين والاهالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]