نجح فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم بتحقيق فوز مقنع على فريق هبوعيل حيفا بالنتيجة (1-0) في المباراة التي جرت احداثها مساء اليوم السبت على استاد الدوحة في سخنين،وحضرها ما يقارب الـ 1500 مشجع فقط.

الجمهور يحتج على عمل الادارة والمدرب

كان هذا الفوز بمثابة ردا كافيا لمدرب الفريق ايلي كوهين على احتجاجات الجمهور المتكررة ، حين رفع البعض يافاطات خلال المباراة معبرين عن استيائهم من المدرب كما شتم البعض الاخر المدرب نتيجة عدم اشراكه للكابتن خالد خلايلة في التركيبة الاولى، ولكن المدرب تعامل مع المباراة بمهنية تامة، ولم تؤثر عليه احتجاجات الجمهور وحقق فوزا وهو في طريقه لضمان البقاء النهائي للفريق السخنيني ضمن مساوى فرق الدرجة العليا.

ايتسيك كوهين يستغل ضربة ركنية ويصوب براسه للشباك

وافتتح الفريق السخنيني المباراة بحماس شديد وسيطر على مجريات المباراة واضاع لاعبيه عدة فرص للتسجيل في دقائق المباراة الاولى، وفي الدقيقة الـ 25 ترجم الفريق السخنيني تفوقه في الاداء الى تفوق بالنتيجة حين استغل المدافع ايلي كوهين ضربة ركنية نفذها محمد كليبات وصوب براسه معلنا التفوق (1-0)، وحتى نهاية الشوط الاول كان بامكان الفريق السخنيني تسجيل المزيد من الاهداف لكن قلة الحظ وعدم التركيز منعه من ذلك.

استبسال الدفاع وحارس المرمى

في الشوط الثاني اعتمد الاتحاد السخنيني اللعب الدفاعي من اجل المحافظة على تفوقه، ونجح بذلك بمساعدة خط الدفاع المتألق، واستماتة حارس المرمى ران كادوش الذي تصدى للعديد من الكرات وحافظ على شباك نظيفة، معلنا فوز الفريق السخنيني بالنتيجة (1-0).
وعلى اثر هذا الفوز حافظ فريق اتحاد ابناء سخنين على المرتبة الثامنة برصيد 33 نقطة مبتعدا عن المرتبة الـ 13 التي يحتلها فريق هبوعيل بيتح تكفا مسافة 10 نقاط عشية لقائه الخارجي في الاسبوع القادم امام فريق هبوعيل بيتح تكفا حيث تعادل يضمن له البقاء وبشكل نهائي في الدرجة العليا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]