انطلقت مسيرة وادي العين التاسعة صباح امس من الملعب البلدي في كوكب أبو الهيجاء بمشاركة واسعة لطلاب المدارس ،البساتين والروضات في القرية، وكذلك بيت المسن .

وقد أنطلق المشاركون بعد استقبال قصير في الملعب البلدي تولى عرافته المربي مصطفى خليل مدير قسم المعارف ،ثم تحدث فيه رئيس مجلس كوكب المحلي السيد زاهر صالح بكلمة ترحيبية بالمشاركين ،ثم كلمة قصيرة للمربي يوسف منصور مدير المدرسة الشاملة ،والمربية عبير أبو الهيجاء مديرة المدرسة الابتدائية .

برامج هذه المسيرة لهذا العام تم التخطيط والاعداد لها من قبل قسم الرياضة في المجلس المحلي ومديره المربي علي خليل وشاركت به ايضا أقسام المجلس المختلفة وذلك بالتنسيق مع المدارس في القرية والروضات وكذلك بالتنسيق مع لجان الاباء في المدرستين.

المدرسة الشاملة بمشاركيها انطلقت الى مسارها الذي انتهى في منطقة بير رق باحتفالية اشتملت على وجبة صحية وشهية بمشاركة لجنة الاباء في المدرسة وقسم من أولياء الأمور.

منطقة قطعة صالح على طريق عيون كوكب كانت المحطة النهائية حط بها المشاركون الرحال وانتهت بوجبة غداء صحية وبمشاركة لجنة الاباء في المدرسة وبعض أولياء الأمور وبعرض فني لفرقة فنتازيا.

كلمة قصيرة لجريح يوم الأرض السيد عمر أبو ريا"أبو هشام" استعرض فيها حب الأرض والبيعة في هذه المناسبة التي صادفت بها الذكرى ال39 ليوم الأرض الخالد .

الفنان ابراهيم قسوم شارك بوصلة فنية على اليرغول لتختتم هذه الاحتفالية الفنانة منال شاهين وفرقتها افرح وامرح بعروض شارك بها الطلاب أنهوا بها مسيرتهم.

البساتين والروضات هي الاخرى أنهت مسارها في منطقة الرجوم بمشاركة الجيل الذهبي من بيت المسن وبعرض لفرقة فنتازيا الفنية.
ألمجلس المحلي في كوكب رئيسا،موظفين وعاملين يتقدمون بجزيل الشكر لكل من ساهم في انجاح هذا اليوم ،كذلك تتقدم مدرستا القرية الابتدائية والشاملة بشكرهما للاباء ولجان الاباء الذين لم يدخروا جهدا في سبيل الوصول بهذه المسيرة الى قمة النجاح.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]