انهى امس الجمعة فريق اتحاد الناء سخنين استعداداته للقائه المرتقب الذي سيجري مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساء على ستاد "هموشفا" في بيتح تكفا امام فريق هبوعيل المحلي.

350 الف شيكل في حالة احتلال الفريق المرتبة السابعة

وياتي هذا بعد لم ينجح الفريق السخنيني هذا الموسم من الفوز على الفريق الملبسي (خسارة وتعادل) ، لذا تعتبر هذه المباراة بمثابة تحدي للفرق السخنيني وذلك من اجل الفوز وضمان البقاء النهائي، الطموح من اجل احتلال المرتبة السابعة التاي قد تدر لخزينة الفريق السخنيني ما يقارب الـ 350 الف شيكل، ومن المتوقع يوزع هذا المبلغ على اللاعبين.

ويخوض تلامذة المدرب ايلي كوهين هذه المباراة بتركيبة ناقصة، وذلك بتغيب كل من قلب الدفاع ايتسيك كوهين وعلاء ابو صالح بداعي الاصابة، محمد غدير بداعي الابعاد ومحمد كليبات الذي انهى الموسم نتيجة لاصابته البالغة.

عودة خالد خلايلة ويوسف ابو لبن للتركيبة الاولى

وسيعود للتركيبة الاولى التي تغيب عنها ما يقارب الشهرين كابتن الفريق السخنيني خالد خلايلة ، في قلب الدفاع، سيلعب بجانب المدافع عايد حبشي اللاعب ايجور يفنوفيتش، في حين ستناط وظيفة المدافع الايسر للاعب ايهاب شامي ومن المتوقع ان يقود خط الهجوم لاول مرة منذ قدومه من فريق هبوعيل بئر السبع اللاعب يوسف ابو لبن .

التركيبة المتوقعة: ران كادوش، علي عثمان، عايد حبشي، ايجور يفنوفيتش، ايهاب شامي، خالد خلايلة، دياغو كاتشوبا، عطاء جابر، فراس مغربي، اسماعيل ريان ويوسف ابو لبن 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]