افتتح مؤخرًا معهد سيجما دورة بسيخومتري في سخنين تضم 25 طالبا من ضمن فرق الشبيبة التابعة لنادي اتحاد ابناء سخنين وآخرين سيتقدمون لامتحان بموعد شهر أيلول ,وسترافقهم حتى النجاح وضمان علامة جيدة في امتحان البسيخومتري القطري تخولهم دخول المعاهد والجامعات في البلاد.

الدورة تقدّم بأسعار منخفضة مما يسهّل على الطلاب والاهل العبء الذي يكلّف الاهل بمعاهد أخرى وجاءت هذه الخطوة كمساهمة مادية ومعنوية من نادي اتحاد أبناء سخنين لتشجيع الشبيبة وكوادرها على التعلم . ويأتي هذا المشروع ضمن مشاريع تعليمية، تثقيفية ورياضية اخرى يقوم بها النادي للعمل والمساهمة في بناء جيل يقوم بدوره الفعّال في داخل مجتمعه كل في مجاله, اضافة الي سيرته الرياضية.

وفي الحديث مع محمد ابو يونس رئيس إدارة نادي اتحاد أبناء سخنين قال: نقوم اليوم بخطوة اخرى لدعم وتثقيف شبابنا من اجل استمرارية مشوارهم التعليمي الى جانب مشوارهم الرياضي، ونحن كإدارة فريق رياضي نعمل على النهوض بمجتمعنا في العديد من الأفق والمجالات التربوية المختلفة وسنساهم بكل قدراتنا لدفع مجتمعنا نحو القمم وخاصة اننا قيمين على المشروع الذي انطلقنا العمل عليه منذ عدة اشهر بساعات متواصلة.

وأضاف أبو يونس : نحن هنا نعتمد الأجيال الشابة التي ستبني مجتمعنا ومستقبلا قدر رسمناه اليوم، ونحن اليوم في أوج العمل على بناء مؤسسة تعليمية، تثقيفية ورياضية بآن واحد من اجل ضمان مستقبل شبابنا التعليمي اضافة الى تشجيعهم وحثهم على أهمية الرياضة في بلادنا ومجتمعنا .

وتابع قائلا : دورة البسيخومتري هذه هي خطوة هامة لتوجيه الطلاب والتأكيد على أهمية تعليمهم الأكاديمي في ظل مشوارهم الرياضي وسنبقى نرافق أبنائنا في خطواتهم حتى بلوغهم الهدف المطلوب وهو ضمان مستقبلهم المكلل بالنجاح وفقط النجاح لان هذا عملنا وسنعمل من اجل تحقيقه.

أما منيب طربيه فقال : نبارك هذه الخطوة التي تبنتها إدارة النادي ووضعتها في سلم أولوياتها ونعمل اليوم بشراكة تامة للمساهمة بمسيرة شبابنا تعليميا، كما ونرى ان هذا المشروع هو المنارة التي تنير دربنا ودرب شبابنا الذي نفخر به وسنعمل جاهدين لمساندته حتى ننهض بمجتمعنا مستقبلا.
ورافق الشبيبة كل من المدربين سامر ميعاري، ايمن ابو يونس، عباس صوان ورشيد طربية. وحضر عن مجموعة سما اياد خلايلة وعن إدارة الفريق محمد ابو يونس ومنذر خلايلة. كما وتحدث خلايلة عن أهمية هذه الدورات ومساهمتها في القفز بمجتمعنا والنهوض به لما هو أسمى وأجل. والجدير ذكره ان نادي اتحاد أبناء سخنين ومجموعة سما هم من بادرا بافتتاح هذه الدورة كما وأنهم سيقومون قريبا بالبدء في إقامة مشاريع عديدة تصب في مصلحة مجتمعنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]