قد تختارين في معظم الأحيان تسريحات مشابهة في مناسباتك الرسمية، لا سيما الشنيون والشعر المرفوع بالتسريحة المألوفة.

نحن اليوم اخترنا لك تسريحة الجديلة الفرنسية والمنتهية بكعكة على جانب الرأس، هي تسريحة كلاسيكية وعصرية معاً. يمكنك اعتمادها لمناسباتك الرسمية والأنيقة، بحيث تمنحك لوك ناعماً وانثوياً بكل بساطة.

وبهذه الخطوات السهلة يمكنك أن تحصلي على تسريحة الجديلة الفرنسية على جانب الرأس بنفسك، من دون الحاجة للذهاب لصالون التجميل:

•ابدأي بتحضير شعرك: هذه الخطوة ضرورية وأساسية، قومي برش شعر بالبخاخ المقاوم للحرارة قبل البدء بتسريحه، ثم قومي بتجفيفه بواسطة مجفف الشعر.

•قومي بترطيب شعرك بقليل من الموس لتحافظي عليه سليماً وتمنعي تطايره.

•استخدمي المشط لتقومي بتقسيم شعرك، إما بقسم جانبي أو في منتصف الرأس، وذلك حسب شكل وجهك.

الخطوة 1 - قومي بتقسيم شعرك بعد تحضيره،ثم إبدأي بالجديلة الفرنسية

•الآن إبدأي بالجديلة الفرنسية، بأخذ جزء من الشعر الأمامي، قسميه لثلاثة أجزاء وافصليها بأصابع، ثم إبدأي بالجديلة العادية.

•أضيفي المزيد من الشعر مع كل تقاطع وذلك بجمع قطعة صغيرة من الشعر وإضافتها إلى الجديلة مع الحفاظ على فصل الفروع في جميع الأوقات، وصولاً إلى الطرف الآخر.

•قومي بلف الجديلة بشكل دائري لتحصلي على كعكة بسيطة وجميلة.

•ثبتي الجديلة بالدبابيس ومن ثم قومي ببخها بمثبت الشعر.

هذه أبسط الطرق لتحصلي على الجديلة الفرنسية على جانب الرأس، إلا أنه بإمكانك أن تحصلي على لوك آخر بجديلتين من كل جانب وتجمعيهما سوية بشكل كعكة.

هذه التسريحة هي المفضلة لدى العديد من النجمات في مناسباتهم الرسمية والتي يعتمدنها على السجادة الحمراء، و بطرق مختلفة، مثل Jessica Alba، Charlize Therons، Scarlett Johansson، Jennifer Morrison، Kate Hudson، Kristen Stewart، Maria Menounos وغيرهن...

جربي هذه الخطوات السهلة، واحصلي على تسريحتك بالجديلة الفرنسية المنتهية بكعكة، مستوحية اللوك الذي ترغبين به من نجمتك المفضلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]