شاركت اللجنة الشعبية في سخنين امس الثلاثاء في مظاهرة رفع شعارات في يوم البيت، وذلك احتجاجا على سياسة هدم البيوت وعدم توسيع نفوذ البلدات العربية.

ومن خلال المظاهرة رفعت جبهة سخنين الديمقراطية شعار "سمسرة الاراضي خيانة عظمى" وذلك نتيجة لظاهرة سمسرة الاراضي التي تعاني منها البلدات العربية بشكل عام ومدينة سخنين بشكل خاص.

عن هذا الموضوع التقى مراسلنا بسكرتير جبهة سخنين الديمقراطية علي بشير الذي قال :" نقف اليوم وقفة تضامنية، تنديدا بممارسة الحكومة التعسفية ضد هدم البيوت، وعلى صعيد محلي في سخنين، كان لنا نشاط ضد المشكلة التي تواجها سخنين وهي سمسرة الاراضي التي يعاني منها اهالي سخنين في الفترة الاخيرة، حيث يحق لكل مواطن ان يعرف ماذا يدور في هذا السياق، لذلك دور المعارضة في بلدية سخنين ان تعطي الصورة الواضحة للمواطن.

نحن بصدد اتخاذ بعض الخطوات بهذا الشأن ، يجب ان ندرس جميع الامور دراسة جيدة، دعنا ننتظر بعض الايام لكي تتضح امور كثيرة ، اتخذنا بعض الخطوات، وسوف تقدم التقارير بالوقت المناسب لكي ينال كل مشترك في السمسرة عقابا له .

مطلبنا الاساسي منذ قيام الدولة هو المسكن وتوسيع منطقة النفوذ، يجب ان تحظى الازواج الشابة بمساكن وهذا حقنا كمواطنين ويجب العمل حتى الحصول عليه 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]