شوط اول ضعيف وخيبة امل من كمية الجمهور

رغم ان فريق النادي الرياضي بحاجة للنقاط اكثر، في صراعه على البقاء ضمن دوري الدرجة العليا، الا ان لم ينجح بالفوز على فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم السبت في المباراة التي جرت على استاد الدوحة في سخنين وحضرها ما يقارب الـ1200 متفرج.
وجاء الشوط الاول ضعيفا من قبل الفريقين، ووصل لاعبو الفريقان الى بعض الفرص للتسجيل لكنها اهدرت جميعها لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي (0-0).

اشدود يتفوق والجماهير السخنينية تصفق لهم

في الشوط الثاني كان الفريق الضيف من اشدود المبادر اكثر وذلك بعد ان سمع اللاعبون في استراحة ما بين الشوطين بان الفرق المنافسة لهم في قاع اللائحة متقدمة، وعليه نجح الفريق من اخضاع حارس مرمى اتحاد ابناء سخنين في الدقيقة الـ 60 وسط تصفيق حار من الجماهير السخنينية تعاطفا مع فريق اشدود نتيجة للعلاقة الطيبة التي تربط فريق اتحاد ابناء سخنين بالفريق الاشدودي.

ايلي كوهين يشرك لاعبي شبيبة وغدير يتطاير ويصوب برأسه للشباك(1-1)

في النصف ساعة الاخير من المباراة، ادخل مدرب الفريق السخنيني ايلي كوهين ثلاثة لاعبي شبيبة (محمد بدارنة، ومرعي ابو ريا ومؤمن اغبارية) الذين دخلوا مع حماس شديد لتنتقل السيطرة للفريق السخنيني وهذا اثمر في الدقيقة الـ 82 عن هدف جاء من قبل هداف الفريق السخنيني محمد غدير بعد تطاير من فوق مدافعي فريق اشدود وصوب براسه الى الشباك معلنا التعادل (1-1) .
وبهذا ينهي فريق اشدود المباراة الخامسة على التوالي بدون فوز والمباراة الـ 13 بدون فوز ويصبح مهددا بالهبوط اكثر من ا وقت مضى.بالمقابل حافظ الاتحاد السخنيني على مكانه في صدارة القسم السفلي من اللائحة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]