يعتبر الشعر مرآة المرأة الذي يعكس مدى تألقها وجاذبيتها. لذلك يعتبر الاهتمام بالشعر من الاولويات لدى معظم النساء لا بل غالبيتهم. صحيح أنّ حليب زيت جوز الهند يختلف عن زيت جوز الهند بتركيبته لكنهما يعملان بنفس الطيقة للمحافظة على رونق الشعر. جربي خلطات حليب جوز الهند هذه وإحصلي على شعر رائع الجمال.

يساعد حليب جوز الهند في الحفاظ على نعومة الشعر، ولا يؤدي إلى جفافه أو اتلافه على الإطلاق. كما انه يحميه من التقصّف والتكسّر هذا إضافة إلى أنه يعمل على زيادة نموه ومنع تساقطه. فكيف يتم تطبيق خلطات حليب جوز الهند؟

حليب جوز الهند لعلاج الشعر المتقصّف:
أخلطي كوبا من حليب جوز الهند مع ربع كوب من عصير الليمون جيداً حتى تمتزج المكونات ببعضها جيداً. من ثم ضعي الخليط في الثلاجة لمدة 3 ساعات. بعد مرور الوقت أخرجي المزيج من الثلاجة اخلطيه مجدداً وباشري بوضعه على شعرك من الجذور وحتّى الأطراف. غطّي شعرك واتركيه لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء الفاتر. واظبي على استخدام هذه الخلطة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على شعر منسدل كالحرير وخال من التقصّف.

حليب جوز الهند لتنعيم الشعر الجاف:
أهرسي نصف ثمرة من الأفوكادو جيدًا، ثم أضيفي إليها نصف كوب من حليب جوز الهند و3ملاعق صغيرة من زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو. أخلطي المكونات كلها جيدًا ثم ضعي المزيج على شعرك لمدة 20 دقيقة قبل غسله جيداً بالماء والشامبو. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على شعر ناعم وتتخلصي من الجفاف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]