بعد ان كثر الحديث حول امكانية عدم النزاهة في مباراة الاسبوع الماضي والتي جمعت بين فريقي اتحاد ابناء سخنين والنادي الرياضي اشدود قطع الاتحاد السخنيني قول كل خطيب، ولعب بنزاهة تامة وانتهى اللقاء بالتعادل (1-1) .

ويستضيف فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف في اخر مباراة بيتية لهذا الموسم فريق هبوعيل تل ابيب، حيث يأمل من خلالها الفريق السخنيني الفوز وتحقيق الهدف وهو احتلال المرتبة السابعة التي ستدر على خزينة الفريق مبلغ 350 الف شيكل .

علي عثمان او ايهاب شامي في وظيفة المدافع المتأخر

ويواجه مدرب فريق اتحاد ابناء سخنين ايلي كوهين في ايجاد مدافع متأخر في هذه المباراة، وذلك بعد اصابة المدافع ايتسيك كوهين، وبعد ان لعب في هذه الوظيفة في المباريات الاخيرة اللاعب ايجور يفنوفيتش، سوف يتغيب عن هذه المباراة بداعي تجميعه 5 بطاقات صفراء، ومن المتوقع ان ينيط المدرب ايلي كوهين بهذه الوظيفة للمدافع الايمن علي عثمان، او للمدافع الايسر ايهاب شامي، على ان يلعب محمد زبيدات كمدافع ايمن .

التركيبة المتوقعة: ران كادوش،محمد زبيدات،عايد حبشي، علي عثمان،ايهاب شامي،دياغو كاتشوبا، تامبي سجس،عطاء جابر، فراس مغربي، اسماعيل ريان ومحمد غدير

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]