بدعم إعلاميّ من "بكرا"، ما زال مشروع بصمة يتقدم بخطواته الواثقة متجولا في القرى والمدن العربية في البلاد، واليوم وصلت رابع خطواته قرية عرابة البطوف.

ففي احتفال واجواء مميزة، جمعت بين الشباب العرابي من مختلف أعمارهم، وصل مساء اليوم المئات للمشاركة في وضع بصماتهم على خارطة فلسطين المتجولة وهي الأكبر حجما في العالم، مؤكدين ومعلنين وحدتهم الوطنية وانتمائهم لأرضهم وشعبهم الفلسطيني .

في عرابة البطوف، وتحديدًا في ساحة مدرسة البطوف الشاملة، اجتمع الشباب والأطفال والكبار بأجواء مميزة وسط عروض مسرحية فنية من مقتطفات مشروع "تساهل ما بستاهل" وفقرات غنائية ملتزمة للفنان نسيم عرابي والرسم علي الوجوه، ليضفوا جوًا مميزًا لإنجاح مشروع بصمة.

المرحومة دانيا تضع بصمتها على خارطة فلسطين

والامر الأكثر تميزًا كان مشاركة والدة المرحومة الطالبة دانيا دراوشة في الصف الثامن التي توفيت اثر نوبة قلبية قبل حوالي الأسبوع لتضع بصمتها وبصمة الحاضرة في الذكر والغائبة عن الدنيا لتؤكد على ان فلسطين ذكرى الاحياء والاموات.

وقد ابتدأ مشروع بصمة في عرابة بوقفة دقيقة حداد على روح الطالبة دانيا وتخصيص زاوية لها واضاءة الشموع تخليدا لذكراها.

وفي حديث مع هبة عبد الحليم مرافقة مشروع بصمة قالت: اليوم استطيع القول انا نخطو نحو نجاح كبير ونحو تحقيق اكبر هدف في التاريخ وهو رسم اكبر خارطة لفلسطين والتي تضم الاف البصمات الفلسطينية من مختلف القرى والمدن العربية لنؤكد على اننا أصحاب الأرض الفلسطينية، واننا الشباب لنا الدور في صنع القرار .

وأضافت هبة قائلة: اليوم في عرابة كان التنظيم مميزا ومشاركة كبيرة تعطي الامل في الاستمرار بكل ثقة وثبات الامر الذي يزيدنا إصرارا على متابعة المسيرة دون ملل، وما يثلج الصدر هو حماس الشباب المنظمين الذين يعملون بجد من اجل إنجاح مشروعنا الكبير في ترك بصمة يشهد لها العالم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]