استضافت مدرسة البطوف الشاملة عرابة وفد زائر من مدرسة الرشيدية في القدس العربية ممثلة بنخبة من طلابها وادارتها , كزيارة تعارف وتبادل ثقافات ما بين المدرستين لتقوية العلاقات والنسيج الاجتماعي بين الطلاب من خلال إقامة مباراة كرة قدم مصغرة جمعت بين فريقي المدرستين , والتي كانت رسالتها الأولى التعارف ما بين الطلاب قبل ان تكون الرسالة رياضية وتسجيل اهداف.

وقد قام باستقبالهم كل من مدير مدرسة البطوف الشاملة سمير نصار ومدير قسم الرياضة في مجلس عرابة المربي محمد نصار ومربي التربية البدنية عيسى نصار ومجموعة من طلاب المدرسة الممثلين عن مجلس الطلاب ورئيسهم شادي نصار, في قاعة المحاضرات التابعة للمدرسة الثانوية البطوف . حيث أقيمت جلسة تعارف, وتكريم كل من المدرستين للأخرى بدرع يحمل رسالة المدرستين .

وافتتح جلسة التعارف مديرة مدرسة البطوف الثانوية المربي سمير نصار بكلمة ترحيب بالوفد الزائر القادم من العاصمة القدس مؤكدا على أهمية مثل هذه الزيارات ودورها فر تقوية وربط النسيج الاجتماعي المتين ما بين الطلاب العرب, وأيضا تحدث نصار عن عمر المدرسة القصير وانجازها الكبير في تحقيق وتحصيل النسبة الأكبر في علامات البجروت التي وصلت الى 92% وهي من اعلى النسب في المدارس العربية في البلاد.

فيما تلتها كلمة مدير مدرسة الرشيدية القدس الذي شكر استقبال المدرسة لزيارتهم واكد على مواصلة العلاقات بين المدرستين وتبادل الزيارات كواحدة من الخطى التي تربط البلدين بعلاقة جيدة تحمل هدفا ساميا وراقيا يسوق الطلاب والشباب نحو مستقبل افضل .

وأيضا في كلمة لمدير قسم الرياضة محمد نصار الذي رحب بالزائرين وقدم درعا باسم قسم الرياضة في المجلس المحلي , مؤكدا على أهمية الرياضة ودورها الفعال في خلق اجواء تنافسية طيبة تجمع بين المدرستين, وتساهم في تقوية العلاقات بينهم. أيضا تحدث نصار عن تاريخ عرابة العريق والإنجازات العلمية التي حققتها على مرّ الزمان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]