الشريط الأخباري

MixRadio متاحة الآن على منصتي iOS والأندرويد

موقع بكرا، وكالات
نشر بـ 21/05/2015 18:11

MixRadio هي خدمة بث الموسيقى التي بدأت الحياة بإعتبارها Nokia Music ليتم بعد ذلك تغيير إسمها إلى MixRadio بعدما حصلت عليها شركة مايكروسوفت عندما قامت بالإستحواذ على قطاع الأجهزة المحمولة في شركة نوكيا لتقوم بعد ذلك ببيعها لشركة Line Corp اليابانية وهي نفسها الشركة التي تشرف على تطوير التطبيق الشهير للمراسلة الفورية LINE. ومن اللحظة التي تخلت فيها شركة مايكروسوفت عن خدمة MixRadio لصالح شركة Line Corp كان الجميع يتوقع أن تصبح هذه الخدمة متاحة لمنصات التشغيل الأخرى.

وتصادف أن يحدث ذلك هذا اليوم. في الواقع، لقد قامت شركة Line Corp مؤخرا بإصدار خدمة بث الموسيقى MixRadio على منصتي الأندرويد و iOS، وذلك إلى جانب منصة الويندوز فون. ويمكنك تحميل تطبيق MixRadio من متجري iTunes App Store و Google Play Store. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن شركة مايكروسوفت لا تزال تواصل تثبيت تطبيق MixRadio بشكل مسبق على هواتف Lumia.

خدمة MixRadio لبث الموسيقى تتوفر حاليا في 31 سوق مختلف، وكما يوحي إسمها فهي توفر تجربة مثل الراديو مع البث المجاني للموسيقى. وكلما قمت بالإستماع أكثر إلى الأغاني كلما أصبح تطبيق MixRadio يتكيف مع أنواع الأغاني المفضلة لديك، مما يتيح لك تخصيص تجربة البث. وتتباهى خدمة MixRadio بتوفرها على أكثر من 35 مليون أغنية، ويمكنك الإستماع إلى الأغاني عندما لا تكون متصلا بشبكة الإنترنت في حالة إذا كنت لا ترغب في ذلك.

أضف تعليق

التعليقات