الشريط الأخباري

اطلاق الهاتف Huawei Honor 7 الشهر القادم

موقع بكرا، وكالات
نشر بـ 02/06/2015 09:21

Huawei تعمل بهدوء من أجل إضافة هاتفين آخرين إلى سلسلة هواتف Honor التابعة لها بحيث من المتوقع أن تقوم الشركة الصينية بكشف النقاب رسميا عن نسختين من الهاتف Huawei Honor 7، واحدة عبارة عن نسخة عادية والأخرى عبارة عن نسخة راقية. ووفقا للشائعات، فسوف يتم الكشف عن النسخة العادية من الهاتف Huawei Honor 7 في شهر يونيو، في حين سيتم الكشف عن النسخة الراقية في شهر يوليو.

وقد تم تزويد كلا النسختين من الهاتف Huawei Honor 7 بهيكل معدني مصقول بعناية كما أنه تم تزويد كلا النسختين بنفس المواصفات التقنية بإستثناء بعض الفروقات في الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية. وستضم كلا النسختين من الهاتف Huawei Honor 7 شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، ومعالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 935. والنسخة العادية من الهاتف Huawei Honor 7 ستضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 16GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستضم النسخة الراقية ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 16GB، ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت هذه الهواتف تدعم منافذ للذاكرة الخارجية MicroSD.

وفي الواجهة الخلفية ستضم نسختي الهاتف Huawei Honor 7 كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED وتدعم تقنية تثبيت الصورة، وستعمل كلا النسختين أيضا بفضل نظام الأندرويد 5.0 Lollipop وبطارية تبلغ سعتها 3280mAh. وعلى الرغم من أن الصور المسربة تستعرض لنا فتحة مستشعر بصمات الأصابع تحت الكاميرا الخلفية، فليس هناك تأكيد حتى الآن حول ما إذا كان سيكون هناك مستشعر لبصمات الأصابع في الهاتفين Huawei Honor 7 عندما يتم إصدارهما، ويقال بأن النسخة العادية من الهاتف Huawei Honor 7 ستكلف نحو 322 دولار، في حين ستكلف النسخة الراقية نحو 435 دولار أمريكي.

أضف تعليق

التعليقات