احتفلت المدرسة "الأهليّة" في ام الفحم بتخريج الفوج التاسع من كوكبة طلابها المتميزين والذي بلغ عددهم 192 طالبا وطالبة في حفل ضخم في متنزه ومنتجع "الواحة" في المدينة. بحضور لفيف من الاهالي والضيوف، حيث أشرف على استقبالهم مدير المدرسة د. سمير محاميد والطاقم التدريسي والعاملين في المدرسة. وذلك بتنظيم واشراف الاستاذ هشام محاجنة مركز حفل التخريج والذي يشهد له الجميع بالنجاح والتألق المستمر.

أبتدأ الحفل بكلمات ترحيبيّة من عريفات الحفل الطالبتين شمس جبارين وميسان صرصور، ليستهل الحفل الطالب فتحي جبارين بتلاوة آيات من الذكر الحكيم. ثم ليستمر الحفل باستقبال الخريجين على أنغام وأناشيد فرقة "الاندلس" للنشيد الاسلامي.

وقد ألقى مدير المدرسة الاستاذ سمير محاميد كلمته مهنئا الطلاب والطالبات في تخريجهم، ثم تطرق الى انجازات المدرسة على مر العشر سنوات داحضا كل من يشك بنزاهة هذا الصرح الشامخ وأكّد أن المدرسة مستمرة على نهجها النزيه.

ثم تم تكريم الاستاذ نافع كبها ود. رضا اغبارية على انهائهما مشوارهما التعليمي في المدرسة، على يد مدير المدرسة ود. سعيد محاجنة رئيس جمعية "التوعية"، والسيد ايلان ممثل شبكة "عتيد". بالإضافة الى تكريم السيد الحاج زياد أبو جارور راعي الحفل، والذي القى كلمة صرح من خلالها عن تقديره لعمل المدرسة.

تضمن الحفل كلمة لرئيسة مجلس الطلاب بانا قبلان التي هنئت الفوج بهذه المناسبة وحثتهم على اكمال مسيرة العلم. ثم لفقرة الطالب عماد الطوري الذي القى بصوته الصداح موال "يا خلتي" مبهرا الجميع بقدراته الصوتية.

ثم ينقل الميكرفون للفنان الفكاهي عبد الفتاح العيّسه ليقدم فقرة فكاهية ناقدة للواقع العربي. ومنها الى الموهبة الساطعة بشير عصام صعبي ليسحر الجميع بصوته الرنان مقدما زجلا شعبيا لاقى استحسان واعجاب الحضور.

وككل عام لا بد من تسليم الامانة من الفوج التاسع الى الفوج العاشر، حيث سلم الطالب حسن الحاج الأمانة موصيا اياهم بالحفاظ على أمانة العلم والتميز الى الطالبة مرجانة محاميد والتي بدورها عاهدت بالحفاظ على هذه الوصية.

وبعدها تم توزيع صفوف الخريجين الى المنصات لاستلام شهاداتهم من قبل المدير والمربين وسط تصفيق وهتاف الموجودين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]