احتفلت مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة ،مساء اليوم الاثنين في فندق الجولدن كراون بتخريج الفوج الرابع والعشرين الفوج الأكبر من خريجي المدرسة ويضم مائة وعشرين طالبا .

وتواجد في الحفل علي سلام رئيس بلدية الناصرة ،وسام صوالحة المفتش العام للمدرسة ،وسام أيوب مفتش المدرسة ،حجيت ريموخ مديرة المدارس التكنولوجية في شبكة عمال ،ميخال جلسار مفتشة الطواقم العلاجية ،طاقم الهيئة التدريسة ومدير المدرسة غزال عون الله ،الأهالي والعديد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية .

افتتح الاحتفال بكلمة الشاعر تميم الاسدي الذي رحب بالحضور والقى ابيات من الشعر من تاليفه الخاص والتي تركت اثرا بالغا في جميع المتواجدين .ومن ثم تم عرض شرائح محوسية عن فعاليات ونشاطات مدرسة القفزة والإنجازات والطموحات .

وكانت الكلمة الافتتاحية للحفل بكلمة مدير المدرسة غزال عون الله ،لقد أضحت مدرسة القفزة ركنا أساسيا للتعليم التكنولوجي وذلك بفضل برنامجنا التعليمي والتربوي المتكامل حيث تم افتتاح فروع تكنولوجية وحصرية وذلك من اجل اعداد خريجين وخريجات بمستوى علمي رفيع ،يتمتعون بمهارات تنافسية تؤهلهم للحصول على فرص عمل في بيئة تتوق الى الأفضل بقدرات ومهارات لتبني مشاريع اقتصادية في مجالات تخصصهم وفق رؤيا علمية تربوية شاملة .

وفي كلمته قال علي سلام رئيس بلدية الناصرة لقد عملنا معا وبوفاق من اجل تقدم المدرسة هذه المدرسة التي تشكل عنوانا لكل الطلاب والطالبات الذين يبحثون عن التعليم التكنولوجي ففروعها تفتح أبوابها لهم وتعلمهم من خلال التعليم النظري والعملي ما يكسبهم مهنة للمستقبل تكفل لهم العيش الناجح والصالح ،ومن تجربتي الشخصية وبما انني خريج مدرسة صناعية أرى في القفزة وفي المدارس الصناعية التكنولوجية معاهد لضمان الأجيال.

ومن ثم تم عرض فيلم وهو مشروع شبابي يهدف الى رفع الوعي ،وتم انتاج سيناريو الفليم من قبل الطلاب ويعرض أفكارا واسئلة في قضايا اجتماعية وحول عادات وتقاليد ،وتحدث عن المشروع كل من الطالبة صبا شهاب وسندس داهود .

وأيضا شمل الاحتفال العديد من الكلمات وتحدث كل من مفتش المدرسة الأستاذ وسام صوالحة ،حجيت ريموخ مدير المدارس التكنولوجية في شبكة عمال ،كلمة الخريجين قدمها الطالب مجدي عبد القادر ،وكذلك شمل البرنامج فقرات فنية وقدمت فرقة الدبكة باشراف المدرس رمزي حبيب الله عرض فني متميز ،وتم توجيه الشكر الى مدرسة الحكمة ومديرتها المربية سينا شحبري وشكر لاشتراك فرقة الكشافة لتقديم عرض فني .

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين متمنين لهم دوام التقدم والنجاح في مجالات الحياة المختلفة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]