وصلت الى عيادة كلاليت في باقة الغرية، امرأة حامل في سنوات العشرين من عمرها كانت برفقة زوجها الذي صرح لطاقم العيادة ان زوجته في نهاية الشهر التاسع وتعاني من الآم المخاض وتشعر أنها على وشك الولادة ، كما أضاف انهم ليسوا بمؤمني "كلاليت" ولكنهم بحاجة للمساعدة الفورية.

فوراً، استدعى طاقم العيادة سيارة الإسعاف وبدون تردد أدخل طاقم الممرضات السيدة الى غرفة للعلاج، وتم فحص تطور مراحل الولادة لدى المرأة، حيث اكتشفت انها في مراحل الولادة المتطورة، حضرت الممرضات غرفة الولادة الطارئة وتم استدعاء طبيب الأطفال الذي وصل بشكل عاجل من العيادة القريبة، وبعد 20 دقيقة من وصول المرأة الى العيادة، ولد الطفل ولادة طبيعية، بوضع ممتاز، حيث فحص الطفل طبيب الأطفال د. فوزي مواسي وحدد ان وضع الطفل جيد جداً من بعدها تم نقل الأم والطفل الى متابعه العلاج في المستشفى القريب.

الطبيبة د. ايمان وتد والممرضة شادية أبو مخ، اللواتي ولدّن الأم تحدثن عن الولادة : " الولادة كانت سريعة جداً، لم تستغرق أكثر من 10 دقائق، وزن الطفل كان جيد جداُ والام كانت بوضع جيد جداُ بعد الولادة، كما قد فرح الأب والجدتين كثيراً وشكروا طاقم العيادة على العمل المهني."

كما وصرح المدير الادراي للعيادة الأستاذ بليغ عبد الغني: " في الحقيقة استقبال حياة جديدة هو أمر مؤثر جداً، خاصةً وان الطفل والام بحالة جيدة جداُ."

وأكدت الأستاذة تسيفي مديرة لواء "شارون شومرون أنها فخورة جداً بطاقم العيادة الذي أظهر مسؤولية كبيرة وعالج الحالة على أحسن وجه كما باركت للعائلة السعيدة يقدوم المولود الجديد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]