ما زلنا فى بداية الشهر الكريم، وتتوالى علينا الزيارات، وبالطبع جميعنا نرغب فى رؤية بيوتنا بمظهر حسن، فتعالى بتلك الأفكار البسيطة نُضْفِ عليه الشكل الرمضانى الجميل.

الفوانيس:

يمكنك أن تختاريها بالحجم الصغير إذ يمكنك وضعها على الطاولات أو رفوف الزينة وتضعى فى داخلها الشموع وتضيئيها ليلاً، ويمكنك أن تختاريها بالحجم الوسط لمدخل المنزل أو للزوايا، ويمكنك أيضًا أن تختاريها كثُرَيَّات تعلّقينها فى الأسقف، تنسدل فى غرفة الجلوس أو فوق مائدة السفرة.

الوسائد:

يمكنك أن تختارى ما يليق بكنباتك من الوسائد المزركشة والمنقوش عليها بالألوان والرسومات العربية التى ترمز بطريقة أو أخرى إلى الشهر الفضيل، كما يمكنك أن تكونى أكثر تخصصًا من خلال اختيار الوسائد المنقوش والمكتوب عليها ما يرمز مباشرةً إلى الشهر الفضيل كعبارات التهنئة والهلال الكريم وسواها من الرموز.

أطباق رمضان:

لا تحرمى مائدتك أبدًا من إكسسوارات وقطع الزينة التى ترمز إلى الشهر الفضيل، فاختاريها للإفطار والسحور واشعرى بروح العيد فى كل لحظة.

اختارى الأطباق المنقوش عليها الهلال والنجوم أو المكتوب عليها عبارات مهلّلة للشهر الكريم. استتبعى الزينة بالشراشف، الفوط، الأطباق الكبيرة إضافةً إلى زينة الوجبات، والحلويات والفاكهة.

الحلويات لرمضان:

لأنّ الحلويات تدخل فى صلب الديكور خصوصًا حين تكونين من المعازيم على إفطار أو على سحور رمضانى أو إن كنت المضيفة.

اختارى الكب كيك برموز الشهر الفضيل، وقوالب الحلويات أيضًا، ولا تنسى استتباعها بأطباق الحلويات الصغيرة والفوط بنقوش الشهر الفضيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]