يحتاج الشعر الجاف والمتضرر إلى العلاج بالإمبولا. العلاج بالإمبولا هو علاج ترميمي، مركّز ومكثف، يحصل الشعر في نهايته على ملمس حريري ومليء بالبريق.
اليوم، يتم توفير هذه العلاجات في السوق المهنية بالأساس، وتتراوح تكلفتها بين 60-80 ش.ج.
من اليوم، بإمكانك الاستمتاع بعلاج إمبولا في كل غسلة للشعر، لديك في حمام بيتك.

ناتشورال فورمولا هي ماركة العناية بالشعر الرائدة في إسرائيل، والتي تستحوذ على حصة سوق تبلغ نحو 33%. كلاعب رائد في المجال، تحمل الشركة لواء إتاحة المجال أمام المستهلكات لاستخدام الحلول الأكثر مهنية والصرعات الآنية من الصالونات مباشرة إلى رفوف شبكات التسويق. بحيث تستطيع كل مستهلكة الاستمتاع بحل الشعر المهني والآني.

أشار بحث أجراه معهد بالنس، خلال شهر آب 2014 على مجموعة مؤلفة من 517 مستطلعة، بجيل 20 عاما وما فوق، شكل عينة قطرية تمثيلية، إلى المعطيات التالية:
• 71% من النساء عرفن شعرهن على أنه شعر متضرر، جاف ومصبوغ.
• 12% منهم يقتنين منتجات الشامبو والبلسم من الصالون.
• العوائق التي تعيق شراء منتجات الشعر من الصالون: 1. السعر - المنتجات غالية الثمن بالنسبة للاستهلاك الدائم. 2. التوفر - يجب تخطيط الوصول إلى الكوافير سلفا وخصيصا.

أشار البحث إلى إمكانية تجارية كامنة كبيرة بين مجموعة المستهلكات اللاتي يركزن على الشراء من الصالون، واللاتي يعانين من شعر متضرر جدا. الهدف: أن ننتج لهن حلا لترميم الشعر، تركيبة مهنية مثل الموجودة في الصالون، مع المزيد من الإتاحة والتوفر الكامل، وبسعر منافس.


تفخر "ناتشورال فورمولا" بتدشين انطلاقة في مجال ترميم الشعر:
مجموعة "إمبولا إينتنس".
منتجات شعر مهنية تحتوي على إمبولة زيوت مرممة.
علاج مركز للشعر المتصرر بصورة خاصة.
تكنولوجيا حديثة وثورية، قفزة نوعية في ترميم الشعر:
تحتوي المنتجات على ميكرو إمبولات تحوي مواد التغذية والترميم، وتحافظ عليها طازجة وذات جودة، إلى حين الغسل.
خلال غسل الشعر، تنفتح الإمبولات وتطلق المواد الفعالة بصورة ناجعة ومركزة.
النتيجة: فاعلية أكثر بـ 3 أضعاف في بناء وترميم الشعر.

المنتجات غنية بـ:
• إمبولات زيوت – خليط من الزيوت عالية الجودة، ذات الملمس الغني التي تغذي الشعرة وتساهم في الترميم الفوري وإعادة البناء: زيت نبتة الغاسول، زيت نبتة الحمحم، زيت شجرة الشاي.
• بدون SLS وبدون بارابينات – تركيبة لطيفة تتيح الاستخدام الآمن للشعر الآيل للتكسر.

تشمل المجموعة:
• شامبو إمبولا – Ampoule Intense Shampoo
• بلسم إمبولا –Conditioner Ampoule Intense
• قناع إمبولا -Hair Mask Ampoule Intense
• سيروم إمبولا -Serum Ampoule Intense
طريقة العلاج - ترميم الشعر بـ 4 مراحل:
نقوم بتدليك الشامبو على شعر مبلل إلى حين الحصول على رغوة خفيفة. نتركه يعمل لمدة دقيقتين ثم نغسله بالماء جيدا. بعد الغسل، نتابع العلاج بواسطة "إمبولا إيتنس" مع البلسم، ننتظر 3-4 دقائق ونغسله جيدا. من المهم إدخال القناع بدلا من البلسم، مرتين في الأسبوع. ننهي العلاج بدهن السيروم إمبولا على الشعر الرطب أو الجاف، من أجل منحه بريقا وإشراقة كاملين. من أجل الحصول على الحد الأدنى من الترميم والبناء، من المهم وضع المواد على الشعر لأطول مدة وبعد ذلك غسله، ما عدا السيروم الذي يجب إبقاءه وعدم غسله.
الأسعار والمحتويات:
شامبو إمبولا إيتنس -29.90 ش.ج لعبوة 400 مل.
بلسم إمبولا إيتنس - 29.90 ش.ج لعبوة 400 مل.
قناع إمبولا إيتنس -39.90 ش.ج لعبوة 350 مل.
سيروم إمبولا إيتنس - 49.90 ش.ج لعبوة 145 مل.

تجدر الإشارة إلى أنه بموجب قانون الأغذية، لا يحق لشركات مستحضرات التجميل نشر السعر الموصى به للمستهلك، الأسعار المشار إليها أعلاه هي أسعار تم تحديدها من قبل الشبكات نفسها، بموجب المعلومات التي قاموا بتزويدنا بها.

سيكون بالإمكان الحصول على مجموعة "إمبولا إيتنس" من بيت "ناتشورال فورمولا"
في شهر حزيران 2015 في شبكة سوبر فارم فقط،
وابتداء من شهر تموز 2015، في جميع شبكات التسويق والصيدليات في جميع أنحاء البلاد

في شهر شباط 2013، تم لأول مرة إطلاق مجموعة "كيراتين إينتنس" من بيت ناتشورال فورمولا، المخصصة للشعر الذي تم تنعيمه. قبل ذلك، كان بالإمكان الحصول على شامبو وبلسم خاصين للشعر الذي تم تنعيمه فقط في الصالونات، وبأسعار عالية. إلى أن دخلت ناتشورال فورمولا بمجموعة "كيراتين إيتنس"، منتجات مهنية، خاصة للتنعيم، ومتوفرة في جميع الشبكات وبأسعار منافسة. لقد شكل هذا الإطلاق الخطوة الأولى في الثورة المهنية، وقد أثبتت هذه الخطوة أنها كانت نجاحا منقطع النظير. في أعقاب النجاح، تقرر الاستمرار بإتاحة العالم المهني أمام المستهلكات، وهذه المرة من خلال مجموعة العلاج المركز للشعر المتضرر بصورة خاصة. 

http://www.naturalformula.co.il/ampoule-intense/desktop.html

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]