أبدع المهندس المعماري والمصمم يعقوب نويصر، الحاصل على شهادة الهندسة المعمارية من التخنيون بامتياز في تصميم الموائد الرمضانية وموائد الحفلات والمناسبات، عبر دمج العناصر الرمضانية كالتمر والمشروبات الرمضانية وغيرها من المشروبات بالاستعانة بفانوس رمضان لخلق تميم مميز.

ويعمل اليوم بطريقة مهنية ومبتكرة في كل ما يخص المناسبات ابتداء من طرح الفكرة العامة ووصولا الى أدق التفاصيل وانتاج الفكرة بطريقة فنية وإبداعية الى ابعد الحدود وذلك بمساعدة طاقم مهني ومحترف يقوم بتقديم أجود الخدمات لشتى المناسبات، كالخاصة والعامة منها، بأحجامها المختلفة في كل أنحاء البلاد.


ويعطي أيوب لكل حدث أو مناسبة اهتماما خاصاً وتصورا جديدا، وهو ينصت جيدا لرغبات زبائنه، ولديه قدرة وخيال واسع لخلق تجربة كاملة وجميلة عبر تصميم جميل وطابع فريد، وذلك باستخدام العناصر الخاصة للتصميم، والزهور، والانسجة، والتصميم الجرافيكي بالإضافة الى الكثير من الإبداع الذاتي واللمسات الخاصة.

يعقوب يختص بتصميم وتنظيم حفلات ومناسبات خاصة وعامة، كلاسيكية وحديثة (موديرن) حفلات فخمة وبسيطة، بالإضافة لكونه يحب ويتقن تصميم وتزيين واجهات المحلات التجارية وفي تصميم مواقع تصوير للمصورين المحترفين الذين يتعاملون مع الفنانين وعارضي الازياء ومختصي الستايل المختلفين

يعقوب  وبرنامج رمضان يجمعنا

وقد قام يعقوب بتزيين المائدة الرمضانية لبرنامج رمضان يجمعنا في مطعم سهارى الجليل، وكان أحد ضيوف البرنامج أيضا، ووصفت تلك المائدة بأنها من الموائد الجميلة جدا واستخدم فيها الألوان المنبثقة عن الأحمر والأبيض وهي الألوان التي تستخدمها شركة المشروبات كوكا كولا.
وعمل يعقوب في عدة شركات للهندسة المعمارية، وفي سن مبكرة اكتشف حبه وانجذابه إلى الألوان، والقوام والأشكال التراكيب، والزهور ومجالات التصميم المختلفة.

في عام 2011، وعندما كان يساعد صديقا لتنظيم وتصميم حفل الخطوبة، شعر بميله واهتمامه بالتصميم وبالذات الحفلات والمناسبات وبدأ يجمع بين حبه الجديد وخلفيته في مجال الهندسة المعمارية وأعماله.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]