في رسالة مستعجلة للنائب ابو عرار، وجهها لرئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، ونسخ منها لوزير الامن الداخلي، والمستشار القضائي للحكومة، حذر فيها من مغبة تنظيم "مهرجان تذوق الخمور"، على ارض مقبرة مأمن الله الوقفية، وطالب بالغاء المهرجان، ومنع تنظيمه، وبين ان هذا الاستهتار بالاماكن المقدسة للمسلمين، وبالمقابر، سيشعل المنطقة، وان حكومة اسرائيل تتحمل مسؤولية هذه المجازفات اللا عقلانية، والافتزازية للمسلمين، وذكّر بمهرجان مشابه اقيم قبل عامين تقريبا في ساحة مسجد بئر السبع الاسير، والذي اشعل موجة من الاحتجاجات.

وتجدر الاشارة الى ان شركات (إسرائيلية) تبيع الخمور والمشروبات المفترة تستعد لإطلاق (مهرجان لتذوق الخمور) على أرض مقبرة مأمن الله الإسلامية التاريخية في مدينة القدس.

وذكرت بلدية الاحتلال في القدس، عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، أن (المهرجان) سيقام يومي 26 و27 أغسطس الجاري، بمشاركة شركات خمور (إسرائيلية).

ويتضمن هذا المنكر عرض أصناف من الخمور المصنوعة (إسرائيليا) ودول أخرى، وتصاحبه عروض غنائية صاخبة وراقصة لـ(إسرائيليين) وغيرهم من الماجنين من أوروبا وأميركا.

يقام (مهرجان) الخمور بالتزامن مع افتتاح فرع جديد لشبكة مقاهي (لندفير)، والتي تقدم الخمور على أرض مقبرة مأمن الله الإسلامية، الأمر الذي أثار موجة غضب كبيرة لدى المسلمين ولجان الأوقاف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]