تم قبل قليل تسريح النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة من مستشفى هداسا عين كارم بعد عملية قسطرة في القلب. وكان النائب عودة قد شعر بآلام حادة في صدره في الهيئة العامة للكنيست، مساء أمس الأربعاء، توجه أثرها إلى طبيب الكنيست الذي أجرى له تخطيطًا للقلب، وقرر أثرها نقله بسيارة إسعاف لمستشفى هداسا عين كارم. ومن خلال عملية القسطرة تبين من خلالها أن الشرايين التاجية سليمة، الأمر الذي نفى امكانية تعرضه لنوبة قلبية بالأمس. وعزا الأطباء سبب الخلل في تخطيط القلب إلى الجهد الزائد بالعمل.

وقد عمم مكتب النائب عودة بأن الرئيس الفلسطيني محمود عباس والرئيس الإسرائيلي رؤبين ريبلين اتصلا للاطمئنان على صحة عودة، وكذلك عدد كبير من الوزراء الإسرائيليين وقيادة الشعب الفلسطيني، وكل أعضاء القائمة المشتركة بالإضافة إلى رئيس الكنيست يولي أدليشتاين وعشرات أعضاء الكنيست من غالبية الكتل البرلمانية، سفراء الدول الأجنبية في البلاد، السيد مازن غنايم رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية والعديد من رؤساء السلطات المحلية العربية، وكذلك المطران جورج بقعوني وعشرات رجال الدين، وسعادة قاضي المحكمة العليا سليم جبران، الأديب محمد علي طه رئيس لجنة الوفاق، وكذلك اتصالات من أعضاء الهيئات القيادية للحزب الشيوعي والجبهة ومنها سكرتير عام الحزب عادل عامر ورئيس الجبهة محمد بركة وسكرتير الجبهة منصور دهامشة. وكذلك السيد كامل ريان والسيّد عبد الحكيم مفيد القيادي في الحركة الإسلامية الشمالية.

وقد عبّر النائب عودة عن امتنانه العميق للاتصالات العديدة التي وصلت، مؤكدا بأنه سيهتم بإرسال رسالة شكر لكل من اهتم واتصل، وعبّر عن شكره العميق للطاقم الطبي الذي عالجه بكل إخلاص ومهنية. وهذا سيمكث النائب عودة عدة أيام في بيته للاستراحة بناء على توصية الأطباء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]