طردت أوليفيا سبراور من مدرسة ثانوية حيث كانت تعمل كمعلمة بعد أن إنتشرت لها صوراً من جلسة تصوير وصفها المدير بالجريئة، وقالت أوليفيا في حديث مع “huffington post” أنها كانت تتمنى لو أنهت فقط العام الدراسي مع طلابها الذي يشعرون بالثقة معها.

رفعت اللاتينية ديبرايهلي لورينزا دعوى قضائية على شركة Citigroup زاعمة أنهم طردوها لأنها كانت ترتدي أزياء تشتت الإنتباه وقالت في إحدى التصريحات أنها لن تكتسب الكيلوغرامات حتى يناسب شكلها الشركة.

حظيت لاعبة كرة الطائرة الكازاخستانية سابينا التينبيكوف على متابعة واسعة على الإنترنت لما تتمتع به من جمال لكن هذا الأمر هدد مستقبلها حيث اشتكى المدرب من عجزهم عن مواصلة التمارين بسبب الازدحام الجماهيري لالتقاط الصور معها.

سلطت وسائل الإعلام الصربية الضوء على المذيعة الصربية كاترينا التي طردت من ملعب لكرة القدم وحرمت من مشاهدة مباراة بسبب جمالها الزائد وقال ممثلو النوادي الرياضية الصربية، أن مظهر وجمال كاترين سيرتشكوفيتش يجذب حتى لاعبي الكرة ويلهيهم عن اللعب.

ميليسا نيلسون كانت تعمل مساعدة لطبيب أسنان حتى طردها بسبب شكلها الجذاب حسب تصريحاتها لوسائل الإعلام، وكشفت أنه طردها حتى يحمي منزله وفي المقابل رفعت عليه دعوى قضائية.

فصلت الخطوط الجوية التركية المضيفة زوهال سنغال لأنها “حسناء أكثر من اللازم “، كما وجد القيمون صوراً لها كعارضة أزياء وهذا الأمر مخالف للقواعد ونشرت قصتها جريدة ديلي ميل وغيرها من وسائل الإعلام في العالم.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]