الشريط الأخباري

النائبان عودة ود. ابو معروف يزوران مستشفى الإنجليزي في الناصرة

موقع بكرا
نشر بـ 14/09/2015 20:04

* عودة: نحن في القائمة المشتركة سنكون دومًا الى جانب مستشفيات الناصرة لتحصيل الميزانيات وتطوير العمل واقامة اقسام جديدة

* د. ابو معروف: المستوى الراقي في غرف العمليات وقسم القسطرة هو من الافضل في مستشفيات البلاد وكلي فخر بمستشفيات الناصرة

د. بشارات: نهدف الى تحسين مستوى الخدمات الطبية ونشر الوعي الصحي السليم مجتمعيًا

زار النائبان ايمن عودة ود. عبدالله ابو معروف وعدد من مرافقيهما مستشفى الناصرة- الانجليزي، وكان في استقبال الوفد مدير مستشفى الناصرة الانجليزي د. بشارة بشارات، وعدد من مدراء الاقسام والطاقم الطبي. كما وتخللت الزيارة جولة في اقسام المستشفى المختلفة والاطلاع على الوضع العام للمستشفى وتعريف الزائرين على انواع الخدمات الطبية التي يوفرها.

وتعتبر هذه الزيارة الاولى للنائب ايمن عودة ود. عبدالله ابو معروف الى مستشفى الانجليزي وتهدف الى الاطلاع عن كثب على دور المستشفى في توفير الخدمات الطبية لمنطقة الناصرة والجليل ومناطق السلطة الفلسطينية. حيث عرض د . بشارات اهم التحديات التي يتعامل معها مستشفى الانجليزي ومستشفيات الناصرة في تحصيل الميزانيات من وزارة الصحة من أجل البناء والتطوير وتوسيع سلة الخدمات المقدمة للمرضى، كذلك اهم الاحتياجات والدور الذي يبذله من أجل التثقيف الصحي المجتمعي وضرورة اتباع نهج حياه صحي في المجتمع العربي.

وعرضت ادارة المستشفى أمام النائبان عودة وابو معروف اهم المطالب التي تعمل على تحقيقا لتطوير مستوى الخدمات المقدمة للجمهور: ضرورة توسيع قسم الطوارئ بسبب الاقبال الكبير لتلقى العلاج، توسيع قسم الدياليزا الذي يعمل بثلاث ورديات على مدار الساعة وتوفير الخدمة لـ 140 مريضا، اكثر من القسم الموجود في مستشفى رمبام على وجه المقارنة، وعدد من الاحتياجات الملحة والتي لا تحتمل الانتظار.

وقال النائب ايمن عودة، ان المعطيات التي قدمتها ادارة المستشفى تدل على ان هناك حاجة ماسة لتكثيف العمل من اجل تطوير المستشفى وتحسين الخدمات المقدمة للجمهور، ونحن في القائمة المشتركة سنكون دومًا الى جانب مستشفيات الناصرة من اجل تحصيل الميزانيات لتطوير العمل واقامة اقسام جديدة.

وقال النائب عبدالله ابو معروف، ان المستوى الراقي في غرف العمليات وقسم القسطرة هو من الافضل في مستشفيات البلاد، وكطبيب فانا افخر بمستشفيات الناصرة والخدمات التي تقدمها، وسنواصل ما بدأه النواب السابقين وسنضغط على وزارة الصحة والوزير ليتسمان من اجل توفير المزيد من الخدمات، وتخصيص الميزانيات اللازمة لذلك.

من جهتهما شكر النائبان عودة وأبو معروف مستشفى الناصرة على دعوتهم ووعدوا بوضع متطلبات مستشفى الناصرة ومستشفيات الناصرة على اجندة متخذي القرار والعمل على تحقيق مطالبهم العادلة.

أضف تعليق

التعليقات