ارسل النائب د. باسل غطاس والنائب مسعود غنايم رسالة شديدة اللهجة الى وزير الامن الداخلي جلعاد اردان وطالباه بوقف مسلسل الدم في قرية البعنة والذي راح ضحيتة ستة اشخاض في اقل من عام.

وجاء في الرسالة ان من المعلومات التي وصلت من الاهالي في البعنة يظهر ان الشرطة لا تقوم بواجبها ولا تعمل على احباط عمليات القتل المتكررة لا بل ان الشرطة تستغل تواجدها المكثف في قرية البعنة لمضايقة الاهالي عبر تحرير المخالفات والتفتيشات العبثية بدلا من حفظ الامن ومنع انتشار السلاح.

وكان غطاس وغنايم قد شاركا في الجلسة الطارئة في مجلس البعنة والتي دعا اليها رئيس المجلس عباس تيتي امس الاربعاء بحضور اعضاء المجلس المحلي ومدراء المدارس ورجال الدين في القرية بعد حاثة القتل المزدوجة والتي راح ضحيتها اب وابنه من عائلة حصارمة. وقال النائب غطاس في الجلسة ان الشرطة تتحمل مسؤولية استمرار اعمال القتل في البعنة ولا يعقل انها لم تقبض على المجرمين حتى الان ولم تقدم احد منهم للمحاكمة اضافة الى استمرار تواجد السلاح غير القانوي من دون اي رادع.

وطالب النائبان الوزير اردان باتخاذ خطوات حازمة ضد شرطة كرميئيل وتحميلهم المسؤولية جراء فشلهم الذريع، هذا وطلب النائبان بعقد جلسة طارئة مع الوزير لتياحث الازمة ومتابعة الموضوع لوضع حد لمسلسل القتل ومنع القتل القادم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]