** يجب اعادة التفكير في طريقة كيفية التعامل مع وزارة الثقافة والرياضة وميزانياتها في حال وقف التمويل لاتحاد ابناء سخنين او أي فريق عربي.

جاء في تعقيب النائب طلب ابو عرار، على تهديد ميري ريغب بوقف الدعم المادي لفريق اتحاد ابناء سخنين، بحجة تلقيه اموال من دولة معادية "قطر"، قال:" ميري ريغب وغيرها كثر من اعضاء هذه الحكومة وعلى رأسها بنيامين نتنياهو يعملون على الاساءة للعرب من اجل الحصول على التأييد السياسي من اليهود لعلمهم ان اسرائيل وغالبية مواطنيها من اليهود يكرهون العرب، فهم فشلوا في خدمة ناخبيهم بشكل واضح، ويلجأون بحج الامن، ولجم العرب الى الكراهية والعنصرية.

ريغب عنصرية تقودها الكراهية للعرب، كسائر اعضاء الحكومة، وهذه الخطوة والتفكير فيها عنصرية بامتياز، فلماذا لم توقف الدعم للفريق الذي يدعم الارهاب ضد العرب، مثل "بيتار القدس"؟ ولماذا لم توقف الدعم للمسارح في المستوطنات التي تغذي العنصرية ضد العرب؟ ولماذا لا توقف الدعم للفرق الرياضية في المستوطنات؟ ولماذا لم توقف الدعم الحكومي للإرهابيين اليهود؟.

هذه حكومة ابرتهايد، لديها فكر اثني، صهيوني، ولا ترى الا مصالحها السياسية الضيقة.

واحذر من خطوة من هذا القبيل، وأي منع لتمويل فريق اتحاد ابناء سخنين من قبل وزارة الثقافة والرياضة سيؤدي لاتخاذ خطوات احتجاجية ، ويجب اعادة التفكير في كيفية التعامل مع وزارة الثقافة والرياضة وميزانياتها في حال وقف التمويل لاتحاد ابناء سخنين او أي فريق عربي، واطالب بزيادة الدعم المقدم لفريق اتحاد ابناء سخنين، وارجاع الميزانيات والدعم لكل مؤسسة ثقافية عربية تحافظ على تراثنا، وعاداتنا وتقاليدنا، وديننا، ونحن نفكر في اجراءات احتجاجية في حالة استمرار منع التمويل للمؤسسات الثقافية والرياضية العربية". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]