يعتبر بعض الناس فصل الخريف فرصة مناسبة لتجديد البيت، ولاعادة تصميمه او اعادة طلاء الجدران، الامر الذي قد يكون صعبا على البعض، و لتسهيل العملية عليكم تُقدم لكم شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء في البلاد، بعض النصائح والمعلومات لتجديد البيت.

1. التجديد لا يتطلب ثورة: في البداية علينا ان نقول ان تجديد المنزل لا يتطلب القيام بالكثير من الاعمال، او الاستثمار الكبير في الجهود والموارد. يكفي بتغيير لون الجدار في الاماكن المركزية في البيت لاعطاء الشعور بالتغيير. في غالبية الحالات – وعندما يكون وضع المنزل جيد لا توجد حاجة لطلاء شامل لكل الجدران، يمكن التركيز على النقاط الاكثر استراتيجية والتي قد يخلق اعادة طلائها الشعور بالتغيير الكبير. على سبيل المثال مدخل المنزل، اللوبي من الداخل والخارج، غرف المعيشة والغرف التي تقضون بها معظم اوقاتكم. يمكن الحصول على التغيير المنشود ايضا باعتمادنا على لون الجدران القائم وتغييرها قليلا باضافة مؤثرات اللون المناسبة للون الاساسي للجدارن وخلق انسجة مختلفة، او من خلال استخدام الشبلونة او ورق الجدران باشكال ناعمة ولكنها بارزة وظاهرة للعين. 

2. الوان كلاسيكا مشرقة- تطور جديد للجدران الفاتحة: اللون الابيض ومشتقاته مثل اللون الابيض، الكريم، الشمينت والـ off whites، وما شابه هي الالوان الاكثر انتشارا والاكثر استخداما في غالبية البيوت في البلاد. اللون الابيض كان وما زال اللون الانيق والذي يدل على الاناقة، الاحتفال، النظافة. ولان فصل الخريف هو فترة التجدد فهذه فرصتكم لاستخدام الوان الابيض والشائعة لاضفاء جو مميز من خلال استخدام الالوان المحايدة والتي تناسب اللون الابيض. فعلى سبيل المثال يمكن استخدام الوان الرمادي، الالوان الهادئة وغيرها من الالوان المناسبة لللون الابيض. بدلا من ذلك، لاضفاء مؤثر لون فاخر ومذهل على الجدران يمكن استخدام سلسلة الكلاسيكا المشرقة من شركة طمبور، سلسلة منتجات لطلاء الجدران بمؤثرات والوان مشرقة خاصة ومميزة التي تخلق مظهر مميز وخاص يمكنكم اختيار مؤثر اللون من مجموعة مؤثرات لون لاضفاء مظهر الرمل الناعم، مظهر جلد التمساح الذي يمنح الجدار نسيج ومظهر الخام، كما يمكنكم اختيار مؤثر اللون يوطا لجدار بمظهر خاص وفاخر.

3. تجدد الاولاد: فترة الانتقال الى فصل الخريف هي الفترة التي يعود فيها الاولاد الى المدارس والحضانات، وهي الفترة المناسبة لملائمة الغرفة لاحتياجات الاطفال الذي تتغير من عام لعام، فيمكن تغيير الاثاث، وتغيير مظهر الغرف، جدران غرف الاطفال تتعرض للاوساخ ولهذا من المهم جدا طلاء الجدران بالوان سهلة التنظيف للحفاظ عليها. 

حاولوا اشراك الاولاد بعملية اختيار الفكرة التي يرغبون بتنفيذها في الغرفة. الالهام قد يكون من عالم الرسوم المتحركة، عالم الخيال والطبيعة التي تضفي شعور من الهدوء وجو من الاجواء الدافئة والمريحة. لاكمال شكل الغرفة يمكن استخدام الشبلونات لتزيين الجران والغرفة، كما يمكن استخدام الوان براقة او لامعة التي تضيف القليل من الضوء والظل للجدران. كما يمكنكم طلاء جدران الغرفة بلون مغناطيسي . اللون الخاص الذي يمكنكم من الصاق مغناطيس تماما كالبراد او على اي مساحة معدنية اخرى. اللون الاساسي هو اللون الرمادي الغامق، والذي يمكن تغطيته بلون آخر. يوصى بطلاء الجدران المطلوب باربع طبقات من اجل التأكد من الحصول على سطح مغناطيسي قوي بما فيه الكفاية. 

4. الخارج ايضا- انتبهوا الى الحديقة ايضا: لا يمكنكم تجديد داخل المنزل وترك الحديقة مهملة، للقيام بتجديد الحديقة وتهيئتها لاستقبال الامطار من المهم جدا اختيار انواع طلاء خاصة ومميزة والتي تمتاز بالقدرة على تحمل المناخ في البلاد، اشعة الشمس والرطوبة. الاثاث المعدني الخارجي يعاني من التآكل والصدأ ولعلاج التآكل والصدأ يجب استخدام سلسلة منتجات هامرتون. منتجات هامرتون هي عبارة عن دهانات معدنية متطورة تم انتاجها خصيصا لتطبيقها مباشرة على الصدأ. الطلاء يلتصق جيدا بالاثاث، ويمنحه مظهر جديد بدون الحاجة الى عملية تقشير وتنظيف الصدأ كما كان مُتبع في الماضي. 

سلسلة منتجات هارمتون تمنح الاثاث المعدني الحماية لـ 8 سنوات وهي مناسبة خصيصا لظروف المناخ في البلاد، بالاضافة الى تشكيلة الالوان المتوفرة في سلسلة هامرتون، يمكن الحصول على جدران بـ 3 مظاهر مختلفة: المظهر المالس، المظهر الخشن المظهر اللامع ومظهر للحصول على مظهر جديد للحديقة وللاثاث المعدني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]