استجاب طلاب مدارس الاعدادية والثانوية في سخنين لنداء الطلاب عبر شبكات التواصل الاجتماعي التي نادوا من خلالها الطلاب بعدم الدخول اليوم الاثنين الى المدارس ،وطالبوهم بالتجمع خارج المدارس صباحا، وانطلاق كل الطلاب من مدارسهم الى ساحة البلدية من اجل الاحتجاج عبى سياسة الدولة في الفترة الاخيرة تجاه المسجد الاقصى .

ملابس مدرسية ،كوفية واعلام فلسطينية

ووصل الطلاب بملابسهم المدرسية متزينون بالكوفية والاعلام الفلسطينية وجابوا شوارع سخنين، كل من مدرسته متجهين الى ساحة بلدية سخنين،وتجمع جميع الطلاب في ساحة البلدية، وهتفوا منددين بهجوم المستوطنين على مسجد الاقصى مطالبين الدولة بتغيير سياستها تجاه المقدسات الاسلامية وذلك عبار يافطات رفعت من قبل الطلاب وهتافات تعبر عن احتجاج الطلاب على سياسة الدولة ضد المقدسات الاسلامية والمسيحية.

طلاب سخنين يناشدون طلاب البلدات العربية الاخرى بالاحتجاج

ونادت الطالبة رغد طربية جميع مدارس البلدات العربية ان تنهج النهج الذي اتخذته المدارس الاعدادية والثانوية في سخنين ونامل ان تصل كلمتنا الى الجميع لكي تتوقف الهجمات الشرسة عن المسجد الاقصى والقدس الشريف .
كما قال الطالب خالد ابو صالح :" تم الدعوة الى هذه المظاهرة عبر الهواتف وعبر شبكات التواصل الاجتماعي ، لكي نوصل كلمتنا الى الجميع بقولنا الاقصى هو دمنا وروحنا ولن نسمح بالمساس به وتدنيسه". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]