اجتمع مساء اليوم الثلاثاء أعضاء اللجنة الشعبية في عرابة وتحديدًا بقاعة الجلسات في مجلس عرابة المحلي مع رئيس المجلس علي عاصلة ، وذلك لطرح عدة قضايا هامة.

قضية المسجد الأقصى وما يدور حوله من مؤامرات واعتداءات طرحت بالاجتماع ، بالإضافة الى قضية احياء مناسبة ذكرى هبة القدس والاقصى وحول المشاركة في الحدث الرئيسي في 1\10\2015 في مدينة سخنين ، وحول البرامج التي ستعمل عليها لجنة المتابعة لإيصال رسالة الذكرى لأبناء عرابة .

وقد تمخض الاجتماع عن عدة قرارات ، على صعيد الاحتجاجات والتفاعل مع الاحداث التي تري في المسجد الأقصى فقد تقرر ان تكون هناك تظاهرة احتجاجية يشارك فيها جميع طلاب المدارس في عرابة بالإضافة الى كوادر الأحزاب والأهالي في عرابة تضامنا مع المسجد الأقصى واحتجاجا على الانتهاكات التي تنتهجها سلطة الاحتلال هناك .

واما فيما يتعلق بذكرى هبة القدس والاقصى فقد طرح قرار احياء ليلة الذكرى بمسيرة مشاعل تجوب شوارع القرية وتختتم بساحة النصب التذكاري كما وستقام زيارة لأضرحة شهداء هبة أكتوبر الشهيد علاء نصار والشهيد اسيل عاصلة ، وستعمل اللجنة الشعبية في عرابة على تمرير فعاليات ومحاضرات وعرض أفلام قصيرة داخل المدارس في القرية لشرح حقيقة احداث هبة القدس والاقصى وما هي خطورة الاعتداء على المسجد الأقصى .

وقد اعلن في الاجتماع عن تعين جلسة أخيرة لتصديق على القرارات يوم الثلاثاء القادم والتأكيد على إتمام كل التحضيرات والتجهيزات لتنفيذ القرارات المتخذة . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]