قام رئيس واعضاء نادي الروتاري اليوم الاثنين 28 ايلول سنة 2015 بزيارة المدرسة البطريركية اللاتينية في الرامة حيث قاموا معا بتوزيع هدايا رمزية لجميع طلاب صفوف الاول بمناسبة عودتهم الى مقاعد الدراسة لأول مرة بعد انتهاء الاضراب الذي امتدت لمدة شهر تقريبا .

والجدير بالذكر ان مدير المدرسة وأحد اعضاء نادي الروتاري الشماس جريس منصور قد استقبل الرئيس ومرافقيه بحفاوة شاكرا نادي الروتاري لهذه اللفتة البسيطة والمهمة ، حيث جاءت بعد اضراب استمر قرابة الشهر مما اضفت جوا من البهجة والسرور في نفوس الطلاب.

هذا وابدى طلاب صفوف الأوائل فرحة كبيرة بعودتهم الى المدرسة واضا باستلامهم الهدايا الت قدمت لهم ، كما واعربوا عن تلك الساعدة التي لم يسبق ان شعروا بها من قبل ، وهي أجواء التعليم والدراسة للمرة الأولى في حياتهم ، حيث كانت امنياتهم تمضي باتجاه التفوق والنجاح على حد تعبريهم .

وفي حديث لمراسلنا مع رئيس النادي خليل حلو قال :" الفرحة فرحتان في المدرسة البطريركية اللاتينية في الرامة، فرحتها بعودة طلابها الى مقاعد الدراسة وفرحتها بطلاب الصف الاول الذين انطلقوا في مسيرتهم التعليمية للمرة الأولى في حياتهم ، وبهذه المناسبة قمنا بتقديم الهدايا للطلاب دعما لمسيرتهم التعليمية الأولى. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]