تختلف الطرق المميزة التي تعتمد في تزيين ديكور حفلات الزفاف، واليوم نعرفك ايتها العروس على لمسة رومانسية غاية في النعومة وتحمل الكثير من المعاني المرتبطة بالحب والزواج وهي "أقفاص العصافير".

فالقفص يرمز الى البيت الذي يحضن عصافير الحب، وهو مميّز بشكله ولونه وتفاصيل هندسته ما يجعله ملائماً لمختلف تفاصيل الديكور.

وإن كان الديكور المعتمد في حفل زفافك يتميز بلمسات خشبية او ديكور معدني او غيره بإمكانك إيتها العروس الإستعانة بديكور او تصميم القفص المناسب وباللون الذي ينسجم مع الألوان المعتمدة في الحفل.

وقفص العصافير يصلح بحجمه المتوسط او الكبير لأن يكون الزينة الأساسية للطاولة، اما القفص الصغير الحجم بإمكان توزيع عدد منه في مختلف أنحاء الطاولة.

كما بالإمكان تزيين المداخل الى الصالة بالأقفاص الموزعة والمعلقة على عواميد طويلة مزينة بالورود او العصافير الملونة وغيرها .. وقد تعتمدين على ديكور أقفاص العصافير المتدلية من سقف الصالة بأسلوب مميز للغاية.

ومن أجمل ما يمكن تزيين الأقفاص به هي الشموع المضاءة التي تضفي جمالاً إستثنائياً، بالإضافة الى الورود البيضاء او الملونة.

كما بالإمكان إضافة الإكسسوارات الناعمة الى الأقفاص مثل السلاسل او العقود اللؤلؤية او حتى الشرائط الحريرية المتدلية بكل نعومة.

وقد تعتمدين على فكرة القفص لتقدمينها كهدية تذكارية لضيوفك، تضعين بداخلها الشوكولا وغيره من الحلويات.

وللمزيد من التميّز لا بد ان تختاري قالب الحلوى على شكل قفص مزين ليحاكي بجماله رومانسية فكرة الأقفاص الموزعة في حفل زفافك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]