تبحث كل امرأة عن أفكار جديدة تود من خلالها أن تزين السرير لمناسبة رومنسية كعيد الحب أو مناسبة تحتفل فيها بعيد زوجها أو عيد زواجهما ودائما تسعى نحو الأفكار الخلاقة التي تتأكد من أنها ستثير إعجاب زوجها ولهذا السبب سنقدم اليك اليوم من خلال هذا المقال بعض الأفكار المرفقة بالصور لتزيين سرير رومنسي رائع.

- ضعي هدايا صغيرة على السرير وغلفيها بورق مميز من اللون الأحمر مثلا مع شموع تحمل رائحة جميلة وانثري بعض حبيبات اللؤلؤ بينها لتضفي لمسة ناعمة على المكان.

- أنثري بتلات الورد الأحمر والأبيض على السرير وأكثري منها بشكل تغرق الوسادات فيها وضعي بينها رسالة شوق وحب أو هدية صغيرة معبرة.

- أرسمي قلباً ببتلات الورد الأحمر على السرير وتوسطيه برسالة تعبر عن حبك لزوجم واشتياقك له وضعي وردة علبى وسادتك وأخرى على وسادة زوجك وبالطبع سيفرح بالمفاجأة.

- أكتبي ببتلات الورد كلمة أحبك على السرير وزينيها بقلب من بتلات الورد بلون آخر كالأبيض مع الأحمر مثلاً وضعي بالونات على أطراف السرير ترتفيع بشريط نحو سقف الغرفة.
- يمكنك أن تستعيني بالريش الاحمر او الأبيض لتزيني السرير مع إضاءة خافتة للانوار على جانبيه مما سيمنح المكان جوا من الهدوء والرومنسية لأمسية مذهلة.

- توسطي السرير بهدية لزوجك ورشي على أنحائه عطرك الذي تضعينه دائما واستعيني بوردة حمراء واربطي عليها رسالة تكتبين فيها ما تتمنين له في حياتكما معاً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]