عمم الحزب الشيوعي والجبهه الديمقراطية للسلام والمساواة - فرع عرابة البطوف البيان التالي : الأهل الأعزاء، بعد انقضاء عيد الأضحى المبارك , اعاده الله علينا واياكم وقد تحسنت الأحوال ورفع الظلم عن المستضعفين في الارض ,رأينا من واجبنا اطلاع جماهيرنا على ما يجري في اروقة اللجنة الشعبية في عرابه .

منذ عدة اسابيع وهذه اللجنة تعقد اجتماعاتها وتتخذ قرارات ويتم استثنائنا عمدا وعدم دعوتنا لحضور هذه الاجتماعات
على سبيل المثال فان اعلان الاضراب بالمدارس بتاريخ 22/09/2015 اتخذ دون استشارتنا ودون دعوتنا لاجتماع , وكذلك للتحضيرات لإحياء ذكرى هبة القدس والأقصى لم ندع حتى اليوم لأي اجتماع ومعلوماتنا عن هذه الاجتماعات هي من الصحافة فقط لا غير .

نحن نرى باستثناء مُرَكب اساسي من المركبات السياسية الفعالة في البلد له اسقاطاته على نجاح او عدم نجاح أي عمل سياسي ,نضالي و اجتماعي داخل البلد فمثلا الاضراب المذكور اعلاه لم يأت بالهدف المرجو منه والغالبية العظمى من الطلاب لم تعرف ما هو سبب الاضراب اصلا وهذا ما انعكس على المسيرة الهزيلة التي كانت بساحة النصب التذكاري , وكذلك صبغ المسيرة بصبغة حزبيه واحده دون غيرها لا يساعد على وحدة جماهير شعبنا التي نحن بأمس الحاجه اليها وخصوصا في هذه الظروف السياسية المعقدة محليا, اقليميا ودوليا .

ان عدم دعوتنا لحضور اجتماعات اللجنة الشعبية وعدم دعوتنا لأي اجتماع تحضيري لأحياء ذكرى هبة القدس والأقصى لَهُوَ دلالة واضحة على نية اللجنة الشعبية استثنائنا كمركب من مركباتها .

كان ومازال لنا ملاحظات كثيره ومبدئية على التركيبة العشوائية للجنة الشعبية لذلك وبعد ان استثنينا من اجتماعات اللجنة الشعبية نعلن لجماهيرنا بان أي قرار يتخذ من قبل هذه اللجنة لا يمثلنا.

ونعلن:
اننا لا نقاطع اللجنة الشعبية بل تم استثنائنا ولم يتم التنسيق معنا, نحن الذين قدنا مسيرة البقاء قبل اللجنة الشعبية وناكد اننا سنقودها معها او بدونها .

اننا نؤكد ان اللجنة الشعبية يجب ان تكون اطاراً وحدويا لجماهيرنا كلها على مختلف مشاربها الفكرية.
سنستمر بالعمل النضالي حتى وان يحاول البعض اقصائنا ,اننا قادرون وكوادرنا مستعدة وشبيبتنا قوية والمهام التي امامنا صعبه ونحن نعي ذلك.
نحن في الحزب والجبهة سنقوم بما يمليه علينا حسنا الوطني وستجدوننا بساحات النضال دائما مع كل من يضع العمل الوطني شعاره وبوصلته
لم نكن يوما باحثين عن جاه ولا منصة اننا مستمرون بمسيرتنا التاريخية ولن نسمح لأحد بتحييدنا واقصائنا .

ومن هنا ندعو جماهيرنا الى الالتفاف حول لجنة المتابعة العليا وتنفيد قراراتها بما يخص احياء ذكرى هبة القدس والأقصى.

لى ما هنا جاء في بيان الحزب الشيوعي والجبهة بعرابة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]