احتضن ملعب باقة الغربية بعد ظهر اليوم الجمعة مباراة كرة قدم جمعت بين فريقين صعدا حديثا لمستوى فرق الدرجة الاولى ، وكان فريق هبوعيل باقة الغربية قد تعادل في مباراته الاولى بينما خسر فريق هبوعيل اكسال مباراته الاولى اداريا .

واليوم فشل فريق هبوعيل باقه الغربية بتحقيق فوزه الاول في مباراته البيتية الاولى في الدوري امام فريق هبوعيل اكسال حين خسر بالنتيجة 2-0 وذلك بحضور ما يقارب الـ700 مشجع .

وافتتح الفريق المحلي اللقاء بالضغط على دفاعات الفريق الضيف الذي نجح بصد جميع الهجمات البقاويه طيلة الدقائق، وفي الدقيقة الـ34 تمكن اللاعب نيسان رفيفو من افتتاح باب التسجيل لفريق هبو عيل اكسال بعد ضربة حرة استقرت في الشباك البقاوية . بعد الهدف شن الفريق الكسلاوي العديد من الهجمات لمضاعفة النتيجة الا انها بقيت على حالها في الشوط الاول . في الشوط الثاني حاول فريق هبوعيل باقة ادراك التعادل، لكن دون جدوى، حيث منعه الحظ من ادراك التعادل بعد هجمات مكثفة . وفي الدقيقة الـ87 وبعد هجمة مرتدة تمكن اللاعب رامي ظاهر من مضاعفة النتيجة، خاطفا بذلك النقاط الثلاث لفريقه . ولتنتهي المباراة بالنتيجه 2-0 .ليحقق تلامذة المدرب ايمن خلايلة فوزهم الاول للموسم 2015/16 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]